2012年9月12日星期三

نقد النظام X مراجعة


أطلقت X نظام النقد في 2 مارس 2010. هذا النظام، الذي هو من بنات أفكار أندروز جوني، ويقدم الدعم الكامل لبرنامج أي الإنترنت الأعمال التجارية والتسويق. هذا النظام هو جدا سهل الاستعمال، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات عبر الإنترنت لتشغيل بنجاح الأعمال التجارية على الإنترنت. هذا البرنامج هو متاح بتكلفة أولية قدرها 997. ومن السهل لتركيب وتثبيت مرة واحدة، ويدير عمليا أيدي الحرة. أدناه هو النظام النقدي شامل X الاستعراض.

نقد النظام X مراجعة

برامج قوية

في كثير من الأحيان، العديد من البرامج الجديدة لديها عدد من البق والقضايا وظيفة. يتم حل هذه القضايا تدريجيا كلما المبرمجين تلقي التغذية المرتدة من المستخدمين. ومع ذلك، نقد النظام X (CSX)، هو برنامج قوي جدا والتي ليس لديها قضايا التنمية الرئيسية. أنها مستقرة وسريعة ويمكن الوصول إليها. في الأساس، انه يفعل كل شيء يفترض أن تفعله.

ملامح

CSX يأتي مع الكثير من الميزات التي تسمح لك لتحديد فعالية وتشغيل عملك على الانترنت. ملامح مختلفة من CSX ما يلي:

* يمكنك الحصول على اسم نطاق مجاني مسجلة لمدة عام.

* يمكنك الحصول على استضافة مجانية على الشبكة.

* يمكنك أيضا الحصول على موقع على شبكة الانترنت الجاهزة مع صفحات ضغط ومحتوى الجاهزة.

* أدلى مهنيا أشرطة الفيديو الترويجية لتسويق المنتج الخاص بك.

* أشرطة الفيديو التدريب للمنتج بنيت قبل.

* النص الكامل لأشرطة الفيديو الخاصة بك هو متاح والذي يسمح لك أن تضيف على سبيل المكافأة لعملائك.

* تحصل على زر باي بال الخاص بك الخاصة دون الدخول في تفاصيل من ترميز HTML.

* تحصل للحفاظ على 100٪ من الربح الخاص بك، من خلال كل عملية بيع.

* يمكنك الحصول على الملابس الجاهزة الرد التلقائي، والتي تحتاج لمجرد نسخ ولصق إلى الرد التلقائي الخاص بك حساب.

* الجاهزة المواد الترويجية عن المنتج الخاص بك، وعلى استعداد لتقديمها إلى الدلائل والشبكات الاجتماعية وسائل الاعلام.

* وتقديم البرامج الآلي يسمح لك لبناء الخلفية، التي يمكن أن تولد حجم حركة المرور بالنسبة لك.

وتقدم أيضا * الوصول إلى مكتب دعم العملاء، يجب أن تواجه أي صعوبة في حين استخدامه.

* ومرة ​​أخرى لمدة 60 يوما سياسة المال، إذا وجدت إلى أن هناك شيء وليس فقط بالنسبة لك!

حزمة المحتويات

وفيما يلي محتويات حزمة من نقد النظام X.

* صفحات ضغط ستة

* ستة أشرطة الفيديو الترويجية

* ستة منتجات الفيديو المهنية لبيع

* ستة صناعة السيارات في الرد متواليات

* ست مجموعات مادة نسج

* تعيين ستة شركات في مربع تصل

كيف النظام النقدي هل X العمل

أولا، عليك أن تذهب من خلال الدروس تعليم بحيث يمكنك اكتساب المعرفة بشأن كيفية استخدام النظام. هناك خطوة خطوة من قبل مجموعة التعليمات التي تسمح لك لانشاء هذا النظام. أن تبدأ من خلال تسجيل اسم النطاق الخاص بك. يجب أن يتم تحديد اسم المجال عن طريق القيام ببعض الكلمات الرئيسية للبحث، والتي من شأنها جلب المزيد من الحركة لكم. وعلى الرغم من أنه من الصحيح أن يتم استهداف حركة المرور الخاصة بك مباشرة إلى صفحات ضغط، وهذا اسم نطاق لديها إلا القليل لتفعله حيال ذلك، فإنه يجعل بالتأكيد معنى للذهاب لاسم نطاق مناسب. في الصفحة الرئيسية الموقع هو بسيط ويوفر الوظائف الأساسية. يمكنك أن تبيع ستة منتجات، ويتم تعيين كل منتج ضغط على الصفحة منفصلة والفيديو الترويجية. في الصفحة الرئيسية مباشرة يأخذ بك إلى ضغط على الصفحة، وفيه نافذة المنبثقة يظهر لتشغيل الفيديو. شريط الفيديو هو من نوعية متوسط ​​مع كل المعلومات الأساسية في المكان. أنت تحتاج إلى إعداد طريقة الدفع عن طريق إدخال عنوان PayPal الخاص بك في مربع النص المقدمة. أشرطة الفيديو الخاصة بك الترويجية بدء توليد حركة المرور بالنسبة لك دون أن تضطر للقيام بأي عمل شاق. كما backlinking قوي من خلال مقالات نسج جيد يوجه المشترين المحتملين إلى صفحات ضغط الخاص بك. هذه الصفحات نحث ثم مشتر لتضغط زر باي بال الخاص بك. والرد التلقائي يسمح لك نسخ عنوان العميل الخاص بك إلى حسابك، من دون الادلاء بأي تغييرات رئيسية. ربح جعل لكم من خلال كل عملية بيع لك 100٪ كما لم يكن لديك لتقاسمها مع أحد.

بعد قراءة المراجعة النقدية X النظام، وربما جئت إلى استنتاج أنه من دعم كبير لجميع الراغبين في الأعمال التجارية على الإنترنت ولكن نقص المعرفة بشأن إعداد البرامج المناسبة. وتقريبا، هو الآلي جميع الأعمال التجارية من خلال ذلك من دون الكثير من العمل الشاق على الجزء الخاص بك.

没有评论:

发表评论