2012年9月10日星期一

جراحة حمض الجزر المرض


ومن المعروف أن اضطراب شائع في أي حمض المعدة من المعدة ترتفع الى المريء ومرض ارتجاع حامض. هذا هو شرط غير طبيعي الطبية ويحدث بشكل رئيسي بسبب اختلال الصمام الذي يفصل بين محتويات المعدة من المريء. حمض الجزر يسبب الكثير من الانزعاج إلى المتألم. بعض من أعراض غير مريحة المشتركة للحمض الجزر هي حرقة المعدة وعسر الهضم والقلس. العلاج الطبي الفعال مع الأدوية المتاحة للحمض الجزر. ومع ذلك، جراحة يصبح ضرورة في ظل بعض الظروف الخاصة. وذكر هؤلاء هنا.

* تضررت بشدة المريء بسبب حمض الجزر.

* أعراض حمض الجزر لا حل مع الدواء.

* حمض الجزر هو متكرر أو مستمر.

* الأدوية التي يتعين اتخاذها طوال حياة المرء.

* على المريض غير مستعد أو غير قادر على تناول الدواء بانتظام لفترة طويلة.

جراحة حمض الجزر المرض هو إجراء العيادات الخارجية، وتبرأ عموما المريض من المستشفى في اليوم التالي. تذهب من خلال الحساب التالي لمعرفة المزيد عن عملية جراحية حمض الجزر.

حمض الجزر المرض إجراء جراحة

ويسمى أيضا حمض جراحية الجزر نيسن تثنية القاع. يتم تنفيذ ذلك لتصحيح حالة من حمض الجزر. في هذه الجراحة، ومطوى الجزء العلوي من المعدة أو قاع حول الجزء السفلي من المريء. ويرتكز ثم قاع ملفوفة بإحكام أسفل الحجاب الحاجز.

نتيجة لعملية جراحية حمض الجزر المرض هو تعزيز الحاجز المادي الذي يسمح بدخول وخروج المواد من والى المعدة. ثانيا، يتم تشكيل رفرف عند مدخل المعدة. ثالثا، وملء المعدة يضخم التفاف. هذا مطلوب لأن كامل المعدة لديه أكثر تشددا من صمام واحد فارغ. أخيرا، كل الهياكل التي تساهم في تشكيل ضغط صمام ركب كل منهما على الآخر. هذا يؤدي إلى التأثير إلى أقصى حد ممكن. الهياكل المعنية هنا هي عضلة المريء، والحجاب الحاجز والبطن.

فقد خضعت لإجراء عملية جراحية حمض الجزر المرض الكثير من التقدم. في الوقت الحاضر، يتم استخدام منظار البطن لإجراء عملية جراحية. وهذا يتطلب بذل 5 شقوق صغيرة في البطن. اكتمال العملية الجراحية في وقت أقصر وليس في حاجة المريض إلى البقاء في المستشفى لعدة أيام. ومرض ارتجاع حامض عملية جراحية تجرى بطريقة متطورة جدا، وينطوي بالتالي أقل عرضة للإصابة الجرح، وتشكيل ندبة والألم الشديد في موقع الجراحة.

حمض الجزر المرض جراحة الانتعاش

بعد استعادة وعيه بعد عملية جراحية حمض الجزر المرض، قد تشعر بعض الانزعاج في المفاصل. هذا ومن المقرر أن ضخ غاز ثاني أكسيد الكربون في النظام الخاص بك. سوف تحصل على نظام غذائي واضح السائل لمدة 3-4 أيام المقبلة. مثل هذا النظام الغذائي يشمل عموما سهل الحليب واللبن، والحساء المتوترة والجليد. إذا كنت استرداد بشكل جيد وكما هو متوقع من قبل الجراح، سيتم نقل لكم لاتباع نظام غذائي متينة، لكنها لينة. وتتكون من المنتجات الغذائية مثل الجبن، والفطائر، والأرض أو لحوم مفرومة ناعما والخبز لينة. قد يستغرق حوالي 7-8 أسابيع لاستئناف إلى اتباع نظام غذائي طبيعي بعد عملية جراحية حمض الجزر المرض.

الغالبية العظمى من المرضى الذين خضعوا لجراحة حمض الجزر هي قادرة على العودة إلى ديارهم في اليوم التالي. إذا كنت واحدا من الحالات حظا من هذا القبيل، سوف ينصح لك أن تبقى في المنزل من العمل لبضعة أيام. بعد 1-2 أسابيع، وسوف تشعر أنك قوية وحيوية. استشارة الجراح عن حالتك الصحية. وقال انه بحث لك لاستبعاد أي قضايا الصحة. عندما تكون جميع سيكون جيدا، وقال انه سوف تعطيك إشارة خضراء لاستئناف العمل. في الواقع، حوالي 90٪ من المرضى الذين يعانون من حمض الجزر جراحة مرض قادرون على استئناف أنشطتهم العادية، وحتى لعملهم في غضون بضعة أسابيع. العملية الجراحية للحمض الجزر ينطوي على غزو قليلا وغير ناجحة على نحو مرض في أكثر من 95٪ من الحالات.

قراءة في:

* الأطعمة لتناول الطعام مع حمض الجزر

* الصفحة الرئيسية لحمض الجزر علاج

قد تنشأ هناك بعض الآثار الجانبية للحمض الجزر جراحة المرض. ويلاحظ عادة حمض الجزر آثار مرض جانب الجراحة هي صعوبة في البلع، وحرقة، والنفخ المفرط، والإفراط في الغاز في المعدة، وما إلى ذلك. جراحة غالبا ما ينطوي على مخاطر المرتبطة تخدير ومضاعفات الجراحة العامة مثل النزيف ومشاكل في التنفس من تأثير المخدر.

على الرغم من هذه المخاطر والمضاعفات كل من حمض الجزر جراحة المرض، فهو يعتبر أن تكون واحدة من أسلم العمليات الجراحية التي يمكن القيام بها على البشر. كما ذكر سابقا، كان ناجحا في أكثر من 95٪ من الحالات ومعدل الوفيات المبلغ عنها هي 1 من أصل 500 مريض في المتوسط. ولذلك، إذا كنت تفكر في خيار حامض جراحة أمراض الجزر لعلاج حمض الجزر، يجب ان تدفع زيارة الى الطبيب الذي يجب أن يكون متخصصا في هذا المجال. مناقشة حالتك الصحية، وحامض جراحة أمراض تكلفة الجزر، الخ معه. خذ وقتك ويقرر ما إذا كان يجب على النحو المناسب لأنها تذهب أو لا يتفق مع الطبيب.

没有评论:

发表评论