2012年9月9日星期日

حليب الثدي اليرقان


هناك أكثر من الأسئلة التي تدور بما فيه الكفاية في ذهن الأم الذي كان مجرد طفل. كانوا يرغبون في معرفة كل شيء وتريد أن تأخذ كل الاحتياطات الممكنة لضمان أن الطفل هو صحي في جميع الأوقات. ومع ذلك، أحد الشروط واضحة على أن ينظر في الكثير من الأطفال هو اليرقان. نعم، تقريبا في كل ولادة سبعة من أصل 10، وينظر اليرقان في حديثي الولادة. هناك ما يعرف باسم اليرقان الفيزيولوجي، التي ينظر إليها في حديثي الولادة والذي عادة ما يستمر لمدة أسبوع حتى بعد الولادة. يرقان حليب الثدي من ناحية أخرى، هو شرط فيها اليرقان إذا استمر في الطفل الذي يتمتع بصحة جيدة خلاف ذلك، وهذا اليرقان عادة استمرت حتى الأسبوع السادس.

ما هو الثدي اليرقان الحليب؟

عندما خلايا الدم الحمراء في الجسم إكمال دورة حياتها من 120 يوما، ثم يتم تقسيمها في الجسم. الصبغة التي يتم تحريرها عندما يتم تقسيم هذه الخلايا إلى أسفل هو البيليروبين. هذا هو الصباغ الذي يعطي لونا أصفر للأطفال الرضع التي تحتوي على اليرقان. هذا الشرط يميل إلى تشغيل في الأسر. الأجزاء الأولى التي تتأثر اليرقان هي الصلبة والوجه. من هذه المناطق، من أعراض اليرقان ثم تتطور لتشمل أجزاء أخرى من الجسم، مثل البطن والجذع وبعد ذلك، الذراعين والساقين. تحتاج إلى التحقق من ثم عن أي نوع من التغيير في ردود الفعل على المولود الجديد أو الحركات. هذا النوع من التقييم العصبي يساعد على معرفة ما إذا كان ارتفاع مستويات البيليروبين مرتفعة بما يكفي للتسبب أي تلف في خلايا المخ.

علاج سرطان الثدي الحليب اليرقان

قبل أن نذهب على العلاج لهذا الشرط، أولا لا بد من التحقق ما مستويات البيليروبين للطفل هي. عادة، إذا كانت مستويات يرقان حليب الثدي هي في مكان ما حوالي 12 ملغ / دل على حوالي 17 ملغ / دل، ثم لكم ببساطة الحاجة الى زيادة وتيرة لكم من الرضاعة الطبيعية إلى 8-12 مرات في اليوم. وهذا هو الذي ينبغي القيام به في الحالات التي يكون فيها الطفل هو صحي ولكن لا يظهر الا علامات اليرقان. يشار الى ان اسرع وسيلة لخفض مستويات البيليروبين هو عن طريق قطع التغذية للطفل لمدة يوم كامل، وبدلا من ذلك، مع صيغة تغذية واستخدام العلاج الضوئي. وهذا هو الذي ينبغي القيام به الا اذا كان قد نصح الطبيب لك أن تفعل ذلك وإذا كانت مستويات البيلروبين هي بين 17 إلى 25 ملغ / دل تحتاج إلى استشارة من الناحية المثالية حديثي الولادة إذا كنت ترى أن طفلك مستويات البيليروبين هم فوق 25 ملغ / دل. والمتابعة، والتي سوف تشمل رصد التقدم المحرز ووزن الطفل هو أمر بالغ الأهمية، لذلك أن هذا لا تتقدم إلى اليرقان الشديد وأيضا، بحيث جفاف مفرط صوديوم الدم لا يحدث.

وكان هذا كل شيء عن يرقان حليب الثدي. كثير من الناس يميلون إلى خلط بين الرضاعة الطبيعية واليرقان اليرقان حليب الثدي. ومع ذلك، واحدة من حليب الثدي اليرقان الرئيسي مقابل الاختلافات اليرقان الرضاعة الطبيعية هي التي تسببت في السابق بسبب وجود مشكلة والكيمياء الحيوية، في حين اليرقان الرضاعة الطبيعية يحدث نتيجة لعدم كفاية كمية من حليب الثدي. ولكن، هذا لا يعني أن يمكن لأحد أن يأخذ حريته وعلاج هذه الحالة على محمل الجد. في حالات نادرة جدا، وهناك حالة تعرف باسم الاعتلال الدماغي البيليروبين، أو اليرقان الذي يحدث، حيث، عندما تكون هناك مرتفعة للغاية مستويات البيليروبين، والبيليروبين تمكن من المرور عبر حاجز الدم في الدماغ، ويمكن أن يسبب تلفا في المخ. على الرغم من البيليروبين اعتلال الدماغ هو أكثر شيوعا في الرضاعة الطبيعية اليرقان مما هو عليه لدى الأطفال حليب الثدي المغرضة، فإنه يمكن أن لا تزال تحدث في كلا. على العموم، فإن مآل هذا الشرط هو جيد جدا، وعادة، وذلك بمساعدة من بعض الاحتياطات، فإنه يحل من تلقاء نفسه بعد ستة أسابيع. اذا لم تحصل على أي نحو أفضل، فمن الأفضل أن يتشاور حديثي الولادة الخاصة بك، حتى انه قد توجه لكم وفقا لذلك.

没有评论:

发表评论