2012年9月9日星期日

عندما هو جديد ماك بوك برو يطرح خارج


قبل أن ننتقل حتى نحو الجزء عندما، دعونا حل لأول مرة إذا شك. أعني، قبل ان نصل الى سؤال عند الجديد ماك بوك برو الخروج، لا ينبغي أن نحاول أولا ومعرفة الجواب على التفاح ويخرجون مع مؤيد الجديد macbook 2011؟ حسنا، نحن مجموعة الجشع، أليس كذلك؟ يعني ليس فقط أبل هواة أو المهوسون تكنو - أعني الإنسانية ككل. مجرد إلقاء نظرة على الطريقة التي نحن نتوقع دائما أفضل من الاشياء ما لدينا والاشتياق لأحدث إمكانيات، سواء كان ذلك من حيث الجزئي من الأجهزة المنزلية، والأدوات، والمواقف الشخصية، والعلاقات، وما إلى ذلك، إلى الأوضاع البيئية الكلي مثل التطورات السياسية والاقتصادية وظاهرة ما لا! لماذا، ونحن لم يقم حتى الفضاء القديمة الجيدة وحدها، ما مع جميع الأقمار الاصطناعية هذه وغيرها من الاشياء التي تدور حول مسارات الكواكب، وخلق حركة المرور هناك أيضا!

قف! أعتقد أنني حصلت على القليل ايضا ذهبت بها - بدءا من ماك بوك برو والشرود الحق في الفضاء الخارجي هو تماما قفزة، حتى لو كان مجرد قفزة في الفكر! على أي حال، يعود إلى كوكب الأرض طائرة من المهوس-DOM، ​​دعونا نرى مدى قوة وإمكانيات لإطلاق ماك بوك برو للترقية يتطلع إلى أن يكون هذا العام. مع شائعات قوية من إمكانيات فون 5 الحصول على الافراج في وقت قريب من هذا العام، تليها عن كثب في أعقاب شائعات عن iPad2، إصدار الجديد iPhone OS 4.0 و iPhone الحصول على صدر هذا العام، واتهم في الهواء مع أيونات من التوقعات فيما يتعلق إطلاق نسخة جديدة مطورة من ماك بوك برو في وقت سابق من هذا العام في وقت ما قريبا. في الواقع، وأكدت مصادر موثوق بها للغاية وسائل الاعلام أيضا على قائمة منتجات أبل التي اصطف لاطلاق سراح هذا العام وماك بوك برو الجديد هو إلى حد كبير جزءا من هذه القائمة! لذلك، عندما يتم الجديد ماك بوك برو الخروج؟ دعونا معرفة!

متى الجديد MacBook برو تخرج (2011)؟

من خلال ما النشرات معظم الصحف والمصادر الإعلامية وقال حتى الآن، وأنك لن تضطر إلى الانتظار حتى الربع الأخير أو في نهاية جدا من هذا العام قبل ان تحصل على يديك على عالم جديد وأفضل ورفع مستواها نموذج برو MacBook. نعم، في حين أن بعض المصادر تدعي أن تاريخ الافراج عنه لنموذج العلامة التجارية الجديدة برو MacBook ستقع في مكان ما في نيسان 2011، عدد قليل من المصادر تظهر بضعة نغمات أكثر تفاؤلا، وتوقع تاريخ الافراج عنه ليكون فقط حول زوجين إلى ثلاثة أسابيع بعيدا عن الآن! استنادا الى احتمالات الافراج عن أحدث الإصدارات من مختلف منتجات أبل الأخرى هذا العام (كما ذكر أعلاه)، إلا أنه من المنطقي أن نصل الى رؤية جديدة ماك بوك برو في مخازن هذا العام!

أن الآن قد غذى التوقعات الخاصة بك إلى حد ما، يجب أن يتساءل ما بوك برو يجب أن تقدم وفوق كل النماذج القائمة ماك بوك برو 2010. ماذا يجب ان نتوقع من برو ماك بوك آخر؟ حسنا، بادئ ذي بدء، نموذج القادمة يفترض وعد بالمزيد من مساحة القرص الثابت، بقدر ما يقرب من 640 جيجابايت! ومن المتوقع اضافي حياة بطارية 8 ساعات، واضاف حتى الآن ريشة أخرى في قبعة من حياة بطارية ماك بوك برو. توصف مبلغ إضافي قدره 3 الى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ليكون آخر من رفع مستواه، إلى جانب عرض أفضل من 15 و 17 بوصة. فإن من المحتمل أن يكون المعالج انتل "أنا" مجموعة، أو ربما I5 I7. يمكنك أيضا أن أشير إلى اثنين من موارد Buzzle أخرى على ماك بوك برو التحديث والملحقات ماك بوك برو لمعرفة ما كل ما يمكن زوجين مع ماك لتعزيز أدائها وفائدة.

وبالتالي، وكما ترون من فوق متابعة الكتابة، على الرغم من موعد الافراج محددة يعلن رسميا حتى الآن، وهو في وقت ما قريبا وينبغي لهذا العام، في الوقت الحاضر، وطرح كل الأسئلة المتعلقة عند الجديد ماك بوك برو الخروج للراحة . حتى ذلك الحين، نستلقي في التوقعات!

没有评论:

发表评论