2012年9月7日星期五

الفتق السري أثناء الحمل


في بطن الإنسان، هو مدسوس كل الجهاز بأمان في تجويف الخاصة بها. الفتق هو الشرط الذي جدار البطن يسبب ضعف الأجهزة الأخرى لإبراز داخله. ثقب أو عيب جدار البطن يسمح الأنسجة الخارجية للدخول في هذا الفضاء، مما يؤدي إلى نتوء. فتق السرة هو نوع من فتق في التي لا يوجد عيب في جدار البطن قرب السرة. في أكثر الأحيان، فتق السرة موجودا عند ولادة نفسها. في الأطفال الصغار، والأختام ثقب نفسها من قبل الطفل وقت يصبح 2 سنة من العمر. البالغين عادة لا تظهر أي أعراض لهذه الحالة ما لم يتم التشديد هذا المجال. ويجوز للحالة، مثل الحمل أو السعال المزمن جعل فتق السرة أكثر وضوحا. اسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن فتق الحبل السري أثناء فترة الحمل.

الفتق السري أثناء الحمل

علامات الفتق السري

كما ذكر أعلاه، فتق السرة في البالغين غير الخلقية. كان موجودا في الناس ومنهم من ثقب في جدار البطن لم تغلق نفسها. في كثير من الأحيان، قد يكون من ثقب صغير جدا، بحيث لا يمكن أن تمر من خلال الأنسجة له. ومع ذلك، عندما كنت حاملا، كنت اكتساب الوزن وحجم البطن يزيد أيضا. هذا يتسبب في ثقب للتكبير كذلك. هذا هو عندما كنت في الواقع قد تصبح على بينة من وجودها. إذا كان الثقب لا يزال صغيرا، قد لا تلاحظ من الخارج لأنها لا تسمح الأنسجة فيها ولكن، في بعض الحالات قد تكون حفرة كبيرة بما يكفي للسماح للالأنسجة والأعضاء الأخرى فيها أثناء مثل هذه الأوقات، قد تكون قادرة على انظر نتوء صغير حول منطقة السرة. في كثير من الأحيان، فإنه يبدو وكأنه زر البطن المقلوب. أحيانا، قد تكون قادرا على تسطيح نتوء عن طريق الضغط عليه مع الأصابع.

قد فتق السرة لا تكون مؤلمة في معظم الحالات. فإنه لا يتعارض مع نمو طفلك على الإطلاق. ومع ذلك، في حالات نادرة قد تحدث حالة اسمه سجن. في هذه الحالة جزءا من الامعاء تنزلق في حفرة ويحصل على المحاصرين. هذا يقطع إمدادات الدم، وربما يؤدي إلى أن تصبح مختنق. هذا يمكن ان يكون حالة خطيرة تحتاج إلى تدخل طبي فوري. الى جانب ذلك، بل هو أيضا مؤلمة للغاية بالنسبة للمرأة المعنية.

خيارات العلاج

ويمكن علاج مؤلم فتق السرة خلال فترة الحمل فقط مع لعملية جراحية. ومع ذلك، فإن طبيبك قد لا ننصح أن يذهب لإجراء عملية جراحية على الفور. في أكثر الأحيان، فإن حالة من تلقاء نفسه بمجرد توصيل طفلك وبطنك يعود إلى حجم ما قبل الحمل لها. ومع ذلك، إذا واجهت الكثير من مثل هذا الألم أن يبدأ التدخل في الأنشطة اليومية، يومك، ثم طبيبك قد تنظر في التشغيل الذي لفتق. حبس أو خنق من الأمعاء تحتاج إلى معالجة على الفور. هذا هو إجراء بسيط العمليات الجراحية التي يتم الضغط على الجهاز يبرز مرة أخرى في التجويف الخاص بها واغلاق ثقب في البطن. الجراحة هي منخفضة المخاطر واحدة وتعمل على أساس من المريض. إذا كان لعملية جراحية ويصبح لا مفر منه في قضيتك، ويطلب منك أن تذهب لقسم-C، ثم يمكنك الحصول على هذه الجراحة يتم بعد ذلك نفسها.

قد جراحة خلال فترة الحمل لا يكون فكرة جيدة لأنها تزيد من فرص الدخول في المخاض قبل الأوان. إذا لم تكن جيدا في الربع النهائي الخاص بك، ثم قد تسبب الولادة المبكرة القضايا التنموية لطفلك. ومن هنا، وكثيرا ما يسأل الأطباء النساء إلى الانتظار حتى بعد تسليمها للحصول على مشكلتهم فتق ثابتة.

وهكذا، فإن فتق خلال فترة الحمل ليس من الضروري دائما تبرير حالة الطوارئ. يمكنك محاولة تدليك المنطقة لتخفيف سريع. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من ألم لا يطاق، وطلب المساعدة الطبية على الفور. نأمل أن تكون هذه المادة وكان الحيلة.

没有评论:

发表评论