2012年9月15日星期六

وظائف على الانترنت للمراهقين


حتى هنا الصفقة، لديك المدرسة وممارسة كرة السلة، والنزه فيلم العادية وغيرها من الأنشطة المماثلة. ثم أين هو الوقت المناسب للقيام بعمل منتظم؟ هذا هو السبب في محاولة للضغط في وظيفة بدوام جزئي كلما استطعت. ولكن، انها ليست دائما ممكنة. وهكذا هناك بعض أسابيع عندما كنت لا تستطيع تحمل إعطاء ذلك الوقت، ويجب أن تمر من دون نقدية اضافية. هل هناك حل؟ نعم هناك وانها بسيطة جدا جدا. فكرت في محاولة يدك في بعض الوظائف على الانترنت ان تتوفر للمراهقين؟ انها وسيلة مثالية للحصول على أكثر من كل شيء. يمكنك أن تفعل التعليم الخاص، نشاطاتك العادية، وإدارة وظيفة أيضا. في هذه المقالة التالية سنقدم لكم بعض الافكار والخيارات المتاحة لبعض هذه الوظائف على الانترنت. ثم الحصول على استعداد لكسب المال من الراحة من منزلك.

وظائف على الانترنت سهلة للمراهقين

وظائف على الانترنت هي خيار كبير لأنها تسمح لأحد أن يعمل من الراحة من منازلهم، وفي معظم الحالات لا يوجد أي قيود على أوقات العمل المحددة سواء. وهنا بعض من وظائف على الانترنت للشباب التي يمكن أن ننظر إلى كخيار قابل للتطبيق.

اتخاذ الاستقصاءات

فلن تخيل مقدار المسح أن وظائف متاحة على شبكة الإنترنت. معظم الشركات إجراء المسوحات في كثير من الأحيان لأغراض مختلفة وانهم في حاجة الناس لاستكمال هذه الدراسات بالنسبة لهم. الانتهاء من المسح هو وسيلة رائعة لكسب المال على الجانب. كل ما عليك القيام به هو استكمال حصة من المسوح كل يوم، وعليك أن تدفع (جيد جدا، وأود أن أضيف). وطبيعة الدراسات ومعاييرها دفع تختلف من شركة إلى أخرى. وسوف يستند هذا على سياسات الشركة وحجم هذه الشركة. لكن مبلغ من المال يمكن لأحد أن يكسب من إجراء مسوح ليست سيئة على الاطلاق. أضف الى ذلك حقيقة ان ذلك لا يتطلب في وضع الكثير من الجهود وكان لديك فرصة كبيرة للاستفادة من. معظم الوظائف هي مرنة للغاية، بمعنى أن كل ما عليك القيام به هو استكمال الحصة الاستطلاع في الوقت الذي ترونه مناسبا، وسوف تدفع لك. واحد من أعظم من المال صنع الأفكار، اذا سألتني.

كتابة المواقع

يمكنك الكتابة بشكل جيد؟ الكمال. استخدام هذه المهارات للحصول على وظيفة عبر الإنترنت في الكتابة لحسابهم الخاص. هناك العديد من المواقع التي هي مخصصة للطلب والعرض حكم. بمعنى، أنها تسمح لك منصة حيث يمكنك تسجيل نفسك ككاتب ووضع بعض القطع في عينة من عملك. وعندما الشركات أو الأفراد الذين يحتاجون إلى شيء مكتوب، التسجيل على الموقع نفسه وتذهب من خلال عمل نموذج الخاص بك، فإنها يمكن أن تقترب منك أن تكتب لهم. عن كل مادة من المواد التي تكتبها، تحتاج إلى دفع الموقع جزء من المال الذي تجنيه. وحيث أن هذه هي فقط مهمة القائم، يمكنك اختيار ما تريد أن تكتب على و. أيضا، منذ الكتابة لحسابهم الخاص قد حان، لا ترتبط بانخفاض لكم على ذلك ويمكن أن يكون لها خيار فيما يتعلق بكيفية الكثير من العمل كنت تريد أن تأخذ ما يصل. وهناك أيضا عدة وظائف الكتابة الإبداعية عبر الإنترنت التي تتوفر بسهولة تامة.

تحرير الرسالة

هذه هي وظيفة كبير إذا كان لديك قواعد كبيرة وجيدة في التدقيق اللغوي. هناك العديد من الشركات التي تتعاقد مع المراهقين لتحرير المواد. ما هي هذه المادة بالضبط؟ ويمكن ان تتراوح بين أوراق أطروحة أو المجلات الطبية إلى الأوراق البحثية. كل ما عليك القيام به هو تحرير وتدقيق المواد وارسالها بالبريد الى الوراء. هذا هو تماما وظيفة مثيرة للاهتمام لتناول ليس فقط بسبب ما كنت لكسب المال، ولكن أيضا الحصول على الكثير من المعرفة من الموضوعات المتنوعة التي كنت القراءة على.

التعليم عبر الانترنت

قد حصلت على هذه الوظائف الاشراف على شبكة الانترنت أن هناك طلبا كبيرا في الآونة الأخيرة. المجموعة قد يستغرق بعض الوقت لتعتاد على، نظرا لحقيقة أنه ليس من الوضع الفصول الدراسية الروتينية، لكنها في الحقيقة الى حد بعيد على وظيفة جيدة. وطبيعة هذا العمل ينطوي على الاستعانة بمصادر خارجية الدراسية لمختلف المواد الدراسية. على سبيل المثال، نقول أن هناك طالب في ولاية معينة من هو ضعيف في الرياضيات وانه يحتاج الى مساعدة. انه يختار لبرنامج على شبكة الإنترنت التي يوجد فيها شخص يعلمه على الانترنت. المجموعة الكاملة حتى يتم وضع في مكان مع البرنامج الأساسية والحدب على الشبكة العالمية للتشاور، والتعليم، وما شابه ذلك. والأجر هو جيد جدا.

يوتيوب

نعم، نعم. فمن الممكن لكسب المال على يوتيوب. إذا كنت في سن المراهقة من اليوم، ثم كنت محنكا الصافية. فترة. فلماذا لا تستخدم هذه المهارة لكسب بعض المال؟ هنا هو كيف تعمل على موقع يوتيوب، قمت بتحميل أشرطة الفيديو التي سوف تحصل على ضربات محتملة. وقد وجدت الأبحاث أن أشرطة الفيديو التي لديها الكثير من روح الدعابة فيها، أو هي "كيفية" أشرطة الفيديو سوف تولد يضرب صفحة كحد أقصى. عندما تحصل على مبلغ لا بأس به من هؤلاء ولديهم أشرطة فيديو نشرت على مواضيع متنوعة، يمكنك طلب لإقامة شراكة مع يوتيوب. وأنها سوف تستعرض لكم مشاهدة التاريخ ومجموعة من المواضيع التي قد غطت ويمنحه لك. وعندما يحدث ذلك، أنهم يدفعون لك مقابل كل ضربة على الفيديو الخاص بك. بعض الناس يذهبون حتى في لالمدونات والفيديو. وهو ممتاز جدا. لذلك كنت تفعل ما كنت طبيعي في والحصول على دفع ليلهون! لا تحصل على أفضل من هذا.

بيع على موقع ئي باي (أو المواقع الأخرى ذات الصلة)

لقد حان هذا على وشك أن تكون واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت. وعلى الرغم من أنها ليست وظيفة في حد ذاته، فإنه لا يزال واحدا من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت. كل ما عليك فعله هو بيع الأشياء القديمة، أي شيء كنت لا تستخدم بعد الآن، ولا مانع مع فراق. العامل الأكثر ملاءمة في هذه الصفقة هو أنه لا يمكن بيع شيء عند الحاجة لذلك. عظيم طريقة لكسب المال، والتخلص من غير المرغوب فيه.

التدوين

المدونات ليست مجرد نوع A "يوميات عزيزي" من إعداد، في الواقع، بل هو أكثر من ذلك بكثير. انه قد حان ليكون وسيلة مربحة للغاية لكسب المال. دعونا نفترض أن تكتب بلوق في مكان معين، نتحدث عن جوانبها المختلفة. بعد أن تفعل ذلك، لن يكون هناك مواقع متنوعة والتي سوف تضع الإعلانات التي ترتبط إلى ذلك المكان على موقعك، ومقابل كل ضربة على إعلاناتهم، وسوف تدفع لك جزء من الاموال. يمكن لهذه الإعلانات تعامل مع الحجز عبر الإنترنت لنقل والفنادق أو شيئا من هذا القبيل. في هذه المجموعة حتى، وأنت ليس فقط كتابة ولكن أيضا الحصول على دفع لذلك.

كيف يمكن للمراهقين كسب المال على الانترنت؟ هذه هي الطريقة! هذه الوظائف على الانترنت للمراهقين على حق هناك لاتخاذ. وحتى تحصل لهم برونتو، والسماح للبدء النقدية المتدفقة فيها.

1 条评论: