2012年9月11日星期二

تقران شعري على وجهه


تقران شعري هو شرط فيها المطبات الصغيرة تظهر على الجلد، خصوصا على مناطق مثل الذراعين والساقين والفخذين والأرداف. سبب وضع هذه المطبات هو أكثر من إنتاج الكيراتين، والذي هو بروتين صلب ليفي وجدت على الطبقة الخارجية من الجلد. أحيانا، يمكن أن تقران شعري تؤثر أيضا على وجهه، وخاصة خده. ويعرف هذا النوع من شعري كما قرت الحمراء تقران faceii شعري، أو باختصار، KPRF. ويمكن في كثير من الأحيان هذا النوع من شعري تقران على وجه لا يمكن تمييزه عن حب الشباب. فإنه يتسبب عادة المطبات لتظهر على بقع، والتي الخد كله يمكن أن تبدو حمراء وملتهبة. وبصرف النظر عن KPRF، هناك نوعان من غيرها من الأنواع الشائعة من شعري تقران، والمعروفة باسم تقران الجريبات الشعرية الحمراء وقرت ألبا شعري.

أسباب وأعراض شعري التقران

ويعتبر عموما تقران شعري شرط الجريبي وراثية، وتتميز بإنتاج أكثر من الكيراتين. الإنتاج الزائد من الكيراتين يسد بصيلات الشعر، ويسبب ظهور نتوءات صغيرة على الجلد. تقران شعري على وجهه يحدث نتيجة لنفس السبب. المطبات التي تسببها تقران شعري وعادة ما تكون غير مؤلمة، ويمكن أن يكون أحمر أو لون البشرة. عادة، في بقع من الجلد المتضررة من هذا الشرط تصبح جافة جدا ومشقوق، وربما حكة في بعض الأحيان.

تقران شعري المعالجة

لا يوجد علاج متاح للتقران شعري على وجهه. ومع ذلك، يمكن أن تدار من حالة إلى حد كبير مع العناية بالبشرة العادية وبعض الأدوية والوصفات الطبية. مثل هذه الأدوية تشمل الرتينويدات الموضعية، كريم الأمونيوم اللاكتات، والمرطبات التي تحتوي على اليوريا والستيرويدات الموضعية. ويمكن لهذه الكريمات والمستحضرات الموضعية تساعد على تخفيف بقع الجلد الجاف والخشن، والناجمة عن شعري تقران. يكفولياتينغ حتى الجلد مع اليوريا والجليكوليك أو حمض الصفصاف التي تحتوي على المستحضرات، وexfoliators يمكن أن تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، وتخفف من المنطقة المتضررة. ومع ذلك، يمكن تنقية الوجه بقوة من أجل التخلص من خلايا الجلد الميتة تفاقم هذه الحالة. لذلك، والجلد المتضررة من شعري تقران يحتاج إلى أن يعامل بلطف.

تقران علاج شعري الرئيسية

تقشير وترطيب هي أنجع السبل للحفاظ على تقران شعري تحت السيطرة. في هذا الصدد، يمكن للمرء الحصول على فوائد كبيرة من استخدام المستحضرات التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي والأحماض بيتا هيدروكسي. ويمكن حتى للمرطبات مع اليوريا والبروبيلين جليكول تقديم الإغاثة كبيرة في هذا الشرط الجلد، من خلال المساعدة على تخفيف بقع الجلد الخام. يجب على الناس مع هذا الشرط الجلد اتخاذ كل التدابير الممكنة لضمان أن بشرتهم لا تجف، وخصوصا خلال أيام الشتاء. وبالتالي، ينبغي عليهم تجنب استخدام الصابون أو المنظفات، واحرص دائما على منطقة رطبة جيدا. الجلد. ويمكن استخدام المرطب في غرفة ويساعد على منع جفاف المفرط للجلد.

حامض اللبنيك هو وسيلة انتصاف فعالة الطبيعي لشعري تقران على وجهه. حليب يحتوي على حامض اللبنيك، وبالتالي، وذلك باستخدام اللبن على المنطقة المصابة يمكن أن تحسن حالة. خلاف ذلك، يمكنك ان تذهب للكريمات أو غسول التي تحتوي على حامض اللبنيك. يمكنك أيضا مزج السكر والقشدة الحامضة لجعل لكم مقشر طبيعي لإزالة الخلايا الميتة من المنطقة المتضررة من شعري تقران. يمكن أن الشر زيت جوز الهند يثبت أنه مفيد جدا للحد من أعراض تقران شعري على وجهه. الطريقة المثلى لاستخدامه هو فرك بلطف بعض زيت جوز الهند على المنطقة المصابة، قبل اتخاذ الاستحمام وشطف ثم قبالة فائض المعروض النفطي. آخر علاج المنزلي والتي يمكن استخدامها هي خام خل التفاح. تراجع مجرد كرة من القطن في عصير التفاح والخل وبعد ذلك تطبق بلطف على المنطقة المصابة من الجلد. معرفة المزيد عن

* التقران شعري في الأطفال

* الصفحة الرئيسية لعلاج شعري التقران

جنبا إلى جنب مع هذه الخيارات العلاج والعلاجات المنزلية، ويمكن النظام الغذائي الخاص بك أيضا أن تلعب دورا هاما في السيطرة على أعراض تقران شعري على وجهه. النظام الغذائي المثالي تقران شعري واحد هو أن غنية في فيتامين (أ)، E والأحماض الدهنية الأساسية، والأحماض الدهنية وخصوصا أوميغا 3 الأساسية واوميجا 6 والأحماض الدهنية. يوميا التعرض لأشعة الشمس لمدة 15 إلى 20 دقيقة يمكن أن تساعد أيضا على إدارة هذه الحالة. ومع ذلك، إذا كانت الأعراض شديدة في الطبيعة، أو على عدد كبير من المطبات تظهر على الجلد، ثم التأكد من أخذ مساعدة من طبيب الأمراض الجلدية.

没有评论:

发表评论