2012年9月12日星期三

جيدة لشراء أسهم


تحديد المخزونات جيدة لشراء الآن ليست مهمة سهلة في السوق الذي كان له بالفعل تشغيل كبيرة حتى في الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، هناك بعض التقنيات والأساليب التي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل الأسهم للشراء الآن مع سهولة. في المقطع التالي، وسنرى العوامل التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار في حين كنت تبحث عن أسهم جيدة للشراء.

العوامل في الاعتبار قبل شراء الأسهم

نموذج الأعمال التجارية للشركة

النموذج التجاري للشركة هو أول شيء سوف تدرس في الوقت الذي تبحث عن أسهم جيدة للشراء. والشركات التي لديها نموذج عمل سليمة التي لا تتأثر بالتقلبات في أسواق المال العالمية نواصل القيام بعمل جيد في جميع الظروف. وينبغي أن الدخل من العمليات يكون ثابتا بحيث يتم تطويرها ثقة المستثمر وسعر السهم ترتفع، ويستفيد منها لك.

النقد في الصندوق والديون

وأسهم لشراء الآن أن تكون تلك الشركات التي لديها ديون مريحة لنسبة الأسهم وكمية كبيرة من النقد في الميزانية العمومية. ويمكن استخدام هذه السيولة الفائضة بطريقة منتظمة للقيام بعمليات استحواذ والتي تزيد من تقدير قيمة الشركة بأكملها. لذلك، ابحث عن الشركات التي لديها احتياطات نقدية جيدة لخيار الاستثمار طويل الأجل.

النتائج المالية

إذا كنت شراء الأسهم للمرة الأولى، ثم يبحث في نتائج فصلية ونصف سنوية والسنوية للشركة أمر لا بد منه. يجب عليك شراء أسهم الشركات التي تستطيع نتائج باهرة على الدوام. ما يجب أن احترس من هو الربح الصافي للشركات، بالمقارنة مع ارتفاعها في حجم المبيعات الإجمالي.

P / E والعائد على السهم

الجواب على هذا السؤال كيف لشراء الأسهم للمبتدئين هي بملاحظة السعر إلى العائد (P / E) والأرباح لنسبة السهم (EPS) من الشركة. وارتفاع العائد على السهم، كان ذلك أفضل هو شركة للاستثمار. أيضا، يجب أن ننظر للحصول على الأسهم الجيدة المتاحة في نسبة انخفاض P / E، مقارنة مع نظيراتها في القطاع نفسه، لكسب المزيد من المال.

إنشاء محفظة متنوعة

خلق محفظة استثمارية متنوعة واستراتيجية أخرى للحد من المخاطر وتعظيم الأرباح. كنت بحاجة لشراء الاسهم الجيدة من مختلف قطاعات الاقتصاد والشركات الذين ينتمون إلى قبعة كبيرة، فضلا عن قطاعات midcap. أخذ المساعدة من خدمات إدارة المحافظ الاستثمارية ومديري الصناديق من المعروف شركات الخدمات المالية هو أيضا فكرة جيدة، إذا كنت تشعر صعوبة في التعامل مع الاستثمارات الخاصة بك نفسك.

عند هذه النقطة من الزمن، وأسهم جيدة للشراء تكون أسهم شركات الأدوية وأولئك الذين ينتمون إلى قطاع الرعاية الصحية. قطاع الترفيه يظهر أيضا علامات على نمو قوي وثابت، وبالتالي شراء أسهم الشركات التي تم تأسيسها في هذا القطاع هو أيضا فكرة جيدة. الخدمات المصرفية والمالية، واللياقة البدنية والصحة والتغذية، والتأمين وبعض القطاعات الأخرى التي يمكنك أن تبحث عن، لجعل العكس الأسهم. محللون استثمار الكثير من وجود نظرة سلبية على القطاع العقاري وقطاع الطيران بسبب الديون العالية والاداء الضعيف على مدى السنوات القليلة الماضية. وفيما يلي بعض التوصيات الأوراق المالية من قبل المحللين الفنيين للسنوات المقبلة.

أفضل الأسهم للشراء

وهنا لائحة من بعض من أفضل الأسهم للاستثمار في هذا العام:

* فاريان للأنظمة الطبية

* بنك أوف أميركا

* آي بي إم

* FMC

* فورد للسيارات

* ياهو

* مايكروسوفت

* أدوبي سيستمز

* وول ​​مارت ستورز

* هوم ديبوت

* 51Job المؤتمر الوطني العراقي

* Alexion الصيدلة شركة

* تيفا للادوية

* مجموعة مارفيل التكنولوجيا

* ديرفيلد رأس المال

كانت هذه بعض من أفضل الأسهم للاستثمار لعائدات كبيرة في السنوات المقبلة. ينبغي أن يتم الاستثمار في الاسهم إلا بعد بحث دقيق الأوراق المالية والتخطيط المالي السليم. لذلك، على أمل أن هذه المادة على أسهم جيدة لشراء يساعدكم، أود أن يوقع هنا. حظا سعيدا أو مستقبلك!

没有评论:

发表评论