2012年9月11日星期二

بروتينية في الحمل


أمي شأنه ان يكون هو أسعد إنسان على وجه الأرض، إلا إذا اتخذت جيدا أنها رعاية من حيث الراحة، والتدليل، واتباع نظام غذائي. فإن أيا من مشاكل الحمل المرتبطة تؤثر عليك، إذا كنت الحفاظ على نفسك صحي خلال هذا الوقت من حياتك. حالة تسمى بروتينية لا تتعلق بالحمل بأي شكل من الأشكال، بل هي حالة تصيب الإناث تواجه مشاكل في الكلى. وبروتينية في فترة الحمل تكون مجرد مصادفة، وبالتأكيد سبب كاف يدعو للقلق. دعنا فكرة ما يعنيه، فإن الأسباب المحتملة والتدابير علاج.

أسباب بروتينية أثناء الحمل

وكما يوحي اسمها، ويشار إلى مستويات عالية من البروتينات في البول لاكتشاف وبروتينية والتي يمكن أن يتم من خلال الاختبارات المعملية والفحوصات الروتينية. نحن نعرف أن الكلى تعمل وحدات تنقية فعالة تساعد على وجه التحديد في إفراز البول. وبصرف النظر عن تسمم الحمل، وهناك عدة أسباب لبروتينية في فترة الحمل من دون ارتفاع ضغط الدم، وهذا هو على مستويات عالية من البروتينات في البول. دعونا نرى واحدا تلو الآخر.

* متلازمة آلبورت: هو اضطراب وراثي يترافق مع خلل في الكلى مما يؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن، وبالتالي البروتينات المفرطة في البول.

* الداء النشواني: هذا اضطراب استقلابي يؤدي إلى بروتينية بسبب تراكم بروتين اميلويد من في أنسجة وأعضاء الجسم على وجه التحديد الكلى.

* مرض السكري: هناك عدة أشكال من مرض السكري التي تؤثر على النساء الحوامل. وكما ندرك جميعا، أنها تؤثر على العديد من الأعضاء وغالبا ما تؤدي إلى الفشل الكلوي.

* التهاب كبيبات الكلى: النيفرون والكبسولات الكبيبة هي وحدات وظيفية للترشيح في الكلى. التهاب هؤلاء يؤدي إلى هذه الحالة إلى الوفاة والفشل الكلوي الناتجة.

* متلازمة الكلوية: يرتبط المتلازمة الكلوية مع الكثير من البروتين في البول، وانخفاض مستويات نفسه في الدم بسبب بالتحديد إلى تفكك من النيفرون.

* الانتصابي: نقص ضغط الدم الانتصابي أو الوضعي ليست قاتلة لكن أحد الأسباب المهمة لبروتينية منذ تعلق الأمر إلى موقف من الأنثى. الإناث الحوامل مواجهة هذه المشكلة في كثير من الأحيان في أي أنهم لا يشعرون مثل ممارسة النشاط، وتريد بدلا من الجلوس في موقف لا يزال.

* تسمم الحمل: تسمم الحمل هو السبب الأكثر شيوعا لبروتينية ويرتبط بشكل وثيق مع ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)، والنتائج في سفك البروتينات وغيرها من السوائل في البول.

وإلى جانب العديد من بروتينية في أسباب الحمل المذكورة أعلاه، وأسباب أخرى نادرة تكون ساركويد، الذئبة الحمامية الجهازية ونادرا جدا بعض الالتهابات المهبلية. وبروتينية المعزولة في فترة الحمل يختلف عن بروتينية كلوي منذ السابق هو سهل للتعامل مع اجراءات علاج محلية الصنع. قبل أن يذهب للعلاج على الرغم من التدابير، ما نحتاجه هو تشخيص. يمكن بروتينية يكون من الصعب تشخيص في وقت مبكر وسوف تظهر بعض الأعراض الواردة أدناه.

* تورم العينين واليدين والكاحل

* انتفاخ البطن

* البول رغوي

* ضيق التنفس بسبب المياه حول الرئتين

كيفية التعامل مع بروتينية أثناء الحمل

أما بالنسبة للعلاج، ما هو ضروري هو التشخيص الصحيح، إذ أن العلاج سوف تختلف وفقا لذلك. إذا يرتبط بروتينية مع مرض السكري، وأنه من الأفضل تجنب الأطعمة عالية السكر والحفاظ على مستويات السكر في الدم، مع اتباع نظام غذائي الحمل ضروري كذلك. ومع ذلك، في حالة من الاضطرابات الكلوية أخرى، هناك حاجة إلى العلاج بالمضادات الحيوية بشكل رئيسي مع مجموعة من أنجيوتنسين استهلاك المخدرات. لكن ما ينبغي تذكره هنا هو، قد يكون من الخطر الاعتماد على هؤلاء في مرحلة الحمل، نظرا لأنه من شأنها أن تؤثر بشدة على صحة الطفل ويثبت أن تكون قاتلة لكليهما.

وآمل أن تكونوا قد حصلت على المعلومات الضرورية عن بروتينية في فترة الحمل. فحوصات طبية منتظمة وتحليل البول هو شرط مسبق للمساعدة في تشخيص وعلاج هذه الحالة في الوقت المناسب. تأكد من التحدث إلى طبيبك والتصرف وفقا لذلك. العناية!

没有评论:

发表评论