2012年9月22日星期六

نطاق العمل


ويسمى أيضا نطاق عمل بيان العمل (ويعرف أيضا باسم صو). وهو مصطلح المتعلقة بإدارة المشاريع وثيقة هامة الذي يتعامل مع تفاصيل العقد، فيما يتعلق بالفترة الزمنية، والمهام. هو مطلوب منها بين بائع والعميل. والفقرات التالية تفاصيل أكثر على ذلك، وتعطي المبادئ التوجيهية لكيفية كتابة نطاق العمل.

ما هو نطاق العمل؟

سو هو في الأساس لا شيء سوى العمل الفعلي والمسؤوليات تتحمله طرف ضالع في مشروع أو عقد عمل. ويوفر التخطيط الاستراتيجي ومدة عمل هذه مناقشته هو أن يتم الانتهاء.

من زرع أو بيان العمل ملزمة لكلا البائع والعميل لأنه يعرف تعقيدات تشارك مع الانتهاء من المشروع. وتغطي خطة المشروع بأكمله في هذه الوثيقة ومع مرور الوقت سوف تفهم لماذا هو مهم لإدارة المشروع.

كتابة نطاق العمل

كتابة صو ليست صفقة كبيرة على هذا النحو ولكنه يتكون من الكثير من التفاصيل. في نطاق عمل قالب لديها أيضا القواعد والأنظمة والشروط المطبقة في حالة عدم امتثال مع نطاق العمل على النحو المحدد في حالات مختلفة. والفقرات التالية اقول لكم المزيد عن كتابة هذه الوثيقة.

على الرغم من أن يمكن أن يكون هناك أنواع كثيرة من شكل لكتابة نطاق العمل، فإنه يشبه شكل اقتراح مشروع لنطاق العمل هو في الأساس جزء منها، وكتابة ذلك فإن نطاق العمل هو أكثر أو أقل نفس الشيء.

كيفية إعداد بيان العمل يعتمد إلى حد كبير على العقد كما سوف تستمد التفاصيل المطلوبة في وثيقة من ذلك. وسوف يستعرض ذلك العقد وفهم بنود تماما تحديد صو بطريقة فعالة. على الرغم من أنها يمكن أن تكون عامة في طبيعتها، ويمكن إضافة مقطع اسمه 'المتطلبات المحددة "في حال لم يبق أمامه للخروج من العقد نفسه. سوف نرى ذلك في الفقرات التالية.

الهدف: هذا القسم لكتابة نطاق العمل لديه مقدمة الرئيسي لهذه الوثيقة من بيان العمل.

الاستراتيجية: هذه هي واحدة من النقاط الرئيسية لمعرفة كيفية إعداد نطاق العمل لأنها تتكون من تجنيد كل الاستراتيجيات التي أعدت لتحقيق النتيجة المرجوة من عقد.

المدة: هذا الجزء يتحدث عن مواصفات مرة من بعض الأهداف التي يتعين إنجازها من حيث تاريخ بدء وانتهاء تاريخ. هذا بشكل عام لديه علاقة مع الفواتير.

المنجزات: هذا القسم يتعامل مع التسليم وفقا لمتطلبات محددة وخرج من الاقتراح الأعمال. ربما تسليم بعض السلع أو الخدمات، وفقا للحالة.

الشروط: هذا الجزء من بيان العمل لديها شروط مختلفة تعلق على قبول أو رفض من المهام للمشروع أو العقد المبرم بين الطرفين، من قبل الطرفين. على سبيل المثال:

* دفع

* الانتاج

* تفتيش

* قبول

* تسليم

متطلبات محددة: هذا القسم من الوثيقة تنص على المتطلبات الخاصة والمحددة للبائع الذي قد لا يكون قد ورد في العقد. يمكن أن تتكون من مواصفات البائع يريد في المؤهل العلمي للموظفين العاملين في المشروع، وظفت من قبل الطرف الآخر، والمتخصصين المشاركة، الخ.

لذلك كان هذا كل شيء عن نطاق العمل. نأمل أن التفسير المذكور أعلاه يساعدك في صنع وصياغة صو لعملك. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论