2012年9月9日星期日

موانئ USB ليس العامل


من العديد من التقنيات التي كان لها تأثير هائل على العالم الحوسبة، USB (الناقل التسلسلي العالمي) هو واحد مهم. جعلت من المكونات ومرفق مسرحية أنه يوفر استخدام أجهزة التخزين مثل الأقراص الصلبة الخارجية، محركات أقراص USB المحمولة وغيرها من الأجهزة الطرفية مثل الطابعات في غاية السهولة. منافذ USB نادرا ما تسبب أي مشاكل وعندما تفعل ذلك، مخرج لهم وليس كثيرا من المتاعب. في هذا المقال سأقدم المبادئ التوجيهية استكشاف الأخطاء وإصلاحها على مشكلة منافذ USB لا يعمل بشكل صحيح.

أحرز قابلية جهاز ممكن بسبب منافذ USB. مجهزة أيضا ليست مجرد أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ولكن لعب لوحات المفاتيح والهواتف الذكية مع منافذ USB. مع USB 2.0 توفير ما يصل إلى 480 ميغابت في الثانية من سرعة نقل، نقل البيانات بسرعة كبيرة من خلال منافذ USB. ويمكن التعرف على المنافذ من قبل رمزا ترايدنت التي حفرت بالقرب من كل منفذ.

عندما تجد منافذ USB لا تعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، يمكن أن تكون الحياة صعبة كما ربط محركات القفز والأجهزة مثل الطابعات يصبح من المستحيل. في مثل هذه الحالات، حيث ترى "جهاز USB غير معترف بها" رسالة خطأ، قد يكون مصدر المشكلة هو المنفذ. ويمكن هذه المشكلة عادة تكون ثابتة بسهولة تامة، لأنها تقع في معظمها على مستوى البرامج. اسمحوا لي بسرد مختلف التقنيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها في المقطع التالي.

موانئ USB ليس العامل - ماذا تفعل؟

كل واجهات الجهاز مع نظام تشغيل أجهزة الكمبيوتر من خلال تثبيت برنامج التشغيل. وهناك مشكلة مع معظم الأجهزة الأجهزة، ومعظم الوقت، يمكن أن تعزى إلى مشاكل مع برامج التشغيل المثبتة. نفسه هو الحال مع منافذ USB لا تعمل كما يجب. وهنا بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استكشاف منافذ USB على مستوى البرامج.

ببساطة إعادة تشغيل الكمبيوتر

إذا منافذ USB قد توقفت عن العمل أو تجد منافذ USB لا يتعرف على الأجهزة، وماذا سيكون أسهل طريقة لتحديد لهم؟ إعادة تشغيل الكمبيوتر فقط. إذا كان هناك أي مشكلة أثناء تحميل السائقين، سيتم حلها بعد إعادة تشغيل.

تشغيل إدارة الأجهزة

إذا إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر لا يعمل، أو إذا لم يكن خيارا بالنسبة لك، ثم تشغيل إدارة الأجهزة. في حال كنت تجد منافذ USB لا تعمل على XP، ومجرد استخدام إدارة الأجهزة عن طريق الكتابة في "devmgmt.msc" في مربع البحث وتشغيل التطبيق. في النافذة التي تفتح، انقر على 'جهاز الكمبيوتر "في القائمة، انتقل إلى علامة التبويب" العمل "وانقر على" تفحص تغييرات الأجهزة ". معرفة ما إذا كان يتم سرد جهاز USB في تغييرات الأجهزة. إذا كان يتم حل مشكلتك كمنفذ سوف تعترف الآن الأجهزة.

تعطيل وحدة تحكم USB

طريقة أخرى للتعامل مع USB لا يعمل هو لتعطيل وإعادة تثبيته في وقت لاحق أجهزة تحكم USB. للقيام بذلك يجب أن تذهب إلى 'ابدأ' ونوع "devmgmt.msc" في مربع البحث وتشغيله. في القائمة التي تراها داخل الإطار الذي يتم فتحه، حدد موقع وحدات تحكم USB. انقر على الحق وإلغاء كل منهم. بمجرد الانتهاء من إلغاء كافة وحدات تحكم، فقط إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. وسيتم تثبيته وحدات التحكم كما يتم التعرف على المنافذ. ربما أن حل مشكلتك.

تحديث برنامج تشغيل منفذ USB

سبب آخر لمنافذ USB لا يعمل هو الفساد من برنامج تشغيل USB. السبيل الوحيد للخروج هو البحث عن برامج التشغيل وإعادة الحق لهم. قد يكون لديك لمعرفة الشركة المصنعة للجهاز المنفذ ورمز لتحميل برنامج التشغيل المناسب. يجب استعادة برنامج التشغيل الصحيح إصلاح المشكلة بالنسبة لك في لمح البصر.

وآمل انه بعد قراءة هذا المقال، وتترك لك أي مجال للشك حول ما يجب القيام به عندما تجد منافذ USB لا يعمل. إذا كان أي من أعمال الطرق المذكورة أعلاه، فإنه من المحتمل أن يكون قد منفذ USB تضررت ماديا. في هذه الحالة، فمن الأفضل أن تحصل عليه من استبدال أو إصلاح فني كمبيوتر. ومع ذلك، أنا متأكد من أن معظمهم من مشكلتك أن تقتصر على مستوى البرمجيات وسوف يتم حلها عن طريق تطبيق الإصلاحات المذكورة أعلاه....

没有评论:

发表评论