2012年9月11日星期二

لقاح القوباء المنطقية التكلفة


القوباء المنطقية، كما يشار إلى الحلأ النطاقي، هو شرط الجلد التي وجدت عموما في الأفراد الأكبر سنا الذين تم تشخيص مع بجدري الماء في وقت سابق. هو شيء خطير يدعو للقلق، ولكن من المؤلم حقا. و هو ناجم عن نفس الفيروس الذي كان مسؤولا عن بجدري الماء في الماضي. حتى بعد العلاج والشفاء من جدري الماء، أن الفيروس يعيش في الخلايا العصبية ويظهر رجعية في وقت لاحق في الحياة، مما أدى إلى القوباء المنطقية. القوباء المنطقية ايضا لديه لقاح للوقاية، تماما مثل لمنع غيرها من الشروط. دعونا للتعرف عن لقاح القوباء المنطقية أولا قبل تقدير تكلفة.

حول الألواح لقاح

تمت الموافقة على لقاح القوباء المنطقية من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) في عام 2006، بعد تجربة ناجحة شارك فيها آلاف من المشاركين. وقد اتخذت المراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها (CDC) اتخاذ تدابير وقائية معينة لهذا الشرط الجلد. هذه السلطة ينصح الناس فوق 60 على أن تدار مع لقاح القوباء المنطقية Zostavax كخطوة للوقاية. لاحظ أن هذا اللقاح لا يساعد في علاج القوباء المنطقية الجارية. وفقا للاستطلاع، فقد أفيد أن ثبت Zostavax فعالة للحد من المخاطر بنسبة 50٪. وفيما يلي بعض المعلومات عن تكلفة لقاح القوباء المنطقية.

لقاح القوباء المنطقية التكلفة

حيث تبلغ تكلفة من لقاح القوباء المنطقية هي أكثر بكثير من أن لقاحات لمنع غيرها من الشروط، فإن غالبية كبار السن لا يرغبون في ذلك. المعايير الأساسية لمعرفة كم سيكون لديك لدفع ثمن لقاح هو ما إذا كانت تتم تغطية لكم من قبل خطة التأمين الصحي. وتلك التي تغطيها مع أدوية الوصفات الطبية (الجزء د) خطة العثور عليه بأسعار معقولة، في حين أن هؤلاء بدون هذا الاستحقاق سوف تضطر إلى تحمل نفقات الكلية.

تكلفة لقاح القوباء المنطقية يشمل رسوم إعطاء جرعة، وسعر لقاح، ورسوم التشاور إذا كنت تحصل على الإجراء القيام به من مركز طبي آخر غير ذلك من طبيب العائلة. وبأسعار "ميرك"، الشركة المصنعة للقاح Zostavax، طلقة واحدة لنحو 150 دولارا. هكذا، من دون تغطية التأمين الصحي، قد تضطر إلى دفع نحو 220 دولارا الى 250 دولار، وأحيانا حتى 300 $ والتكلفة الإجمالية للوصول الى تطعيم ضد القوباء المنطقية.

بالنسبة لأولئك مغطاة خطة التأمين الصحي أو الرعاية الطبية خطة مد الجزء، سوف تحتاج عادة لدفع فقط جزءا من رسوم زيارة الطبيب وليس على تكلفة لقاح كامل. خاصة أصحاب خطة التأمين الصحي في حاجة للحصول على اتصال مع مقدمي الخدمات على فهم ما يتم تغطية جميع النفقات في هذه القضية. ويقترح أيضا أن تصفح عن طريق دولتكم الخطة الصحية لمعرفة ما اذا كان يتم تغطية تكلفة لقاح القوباء المنطقية به.

بعض كبار السن من الناس لا يأخذون هذا اللقاح لمجرد أنهم يعيشون على استحقاقات الضمان الاجتماعي، ولا يمكن أن تنفق حوالي 300 دولار للرصاصة واحدة. بسبب هذا، وهناك بعض الادارات الصحية لبعض الدول التي عرضت على لقاح بتكلفة منخفضة جدا. مقاطعة إفينغم وزارة الصحة في جورجيا، مقاطعة كامدن وزارة الصحة في ولاية نيو جيرسي، ومترو لويسفيل وزارة الصحة العامة والصحة واللياقة في ولاية كنتاكي وعدد قليل من هذه الكيانات الذين عرضوا منخفضة التكلفة برامج التطعيم القوباء المنطقية. بعد لقاء شروط معينة، يمكن للشخص الحصول على لقاح بتكلفة مجرد 10 دولارا الى 15 دولارا في هذه البرامج.

منذ متوسط ​​تكلفة اللقاح يأتي إلى نحو 250 دولارا، ومعظم الناس فوق 60 لا يزال لم يتم تطعيمهم. على، وانخفاض تكلفة عكس برامج التطعيم عرضت في بعض المقاطعات، وتبين أن العديد من الناس قد تلقت مؤخرا فوائد بسعر بأسعار معقولة جدا. لا تختار هذا اللقاح إذا كنت أقل من 60، كما تتم دراسة الآثار فقط لمن هم فوق سن معينة. لا ينصح التطعيم لأولئك الذين يعانون من حساسية وبالنسبة للنساء الحوامل.

没有评论:

发表评论