2012年9月11日星期二

كيفية علاج التهاب المسالك البولية في الصفحة الرئيسية


ويمكن لالتهاب المسالك البولية، أو التهاب المسالك البولية أن تكون مؤلمة جدا وتسبب عدة أعراض أخرى مثل الحمى والانتفاخ. في أكثر الأحيان، فإنه من النساء الذين هم أكثر عرضة لتطوير مثل هذه العدوى. هذا لا يعني أن الرجال لا يمكن تطويره. الناجم عن عدة أنواع من البكتيريا التي تعيش وتتكاثر في المثانة، يمكن لالتهاب المسالك البولية جدية اذا مضت دون أن يلاحظها أحد. في حين أن المضادات الحيوية هي الطريقة الأولى من العلاج المستخدمة من قبل الأطباء لعلاج هذا المرض، وهناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن الشفاء من التهاب المسالك البولية في المنزل. ومع ذلك، ومن المعروف أن هذه الأساليب في العمل إذا تم اكتشاف الإصابة في مراحلها الأولى. إذا كان يحصل خطير جدا يجب عليك زيارة الطبيب فورا. ليس هناك مجادلة في ذلك. مع أن قال، وهنا نظرة على بعض الطرق التي تساعدك على التخلص من التهاب المسالك البولية بشكل طبيعي في مراحلها الأولى.

كيفية علاج التهاب المسالك البولية في الصفحة الرئيسية

وهناك بعض التدابير البسيطة جدا التي يمكنك اتخاذها لديك أن عدوى تشفى وتجلب لك مرة أخرى إلى نفسك بصحة جيدة. متابعتها حتى دينيا التي يمكنك علاج نفسك في أسرع وقت ممكن.

زيادة كمية المياه الخاصة بك

كنت دائما وقال للشرب الكثير من الماء. حتى في حالة وجود التهاب المسالك البولية هذه هي واحدة من نصائح مفيدة للغاية. يجب أن تستهلك ما لا يقل عن 8-10 أكواب من الماء في يوم واحد. شرب الكثير من الماء يسبب لك في التبول بشكل متكرر، والهبات من البكتيريا المسببة للعدوى. أيضا، يتم تقليل قليلا الألم الذي تعانيه أثناء التبول نتيجة لاستهلاك مناسبة من الماء.

تستهلك التوت البري لعلاج التهاب المسالك البولية

كان هناك ارتباط طويل الأمد بين عصير التوت البري والتهاب المسالك البولية، ويوصي معظم خبراء الصحة استهلاكها لأولئك الذين يعانون من هذا المرض. التوت البري لديها عدة مركبات التي تمنع البكتيريا من التمسك جدران المثانة. وهذا يعني عندما كنت تستهلك عصير التوت البري، بالإضافة إلى زيادة استهلاك المياه، وبالتأكيد هذه البكتيريا أن يخرجوا ويخفف عنك من عدوى الخاص. غير محلى عصير التوت البري يمكن علاج التهاب المسالك البولية إذا كنت تستهلك فيه ثلاث مرات في اليوم. يستمر طويلا كل يوم مرة واحدة بعد الإصابة قد شفيت، لإبقائه في وضع حرج. عصير التوت البري غنية بفيتامين (ج)، وستزيد من مناعتك تجاه العدوى عندما تستهلك على أساس منتظم.

إبقاء المجندون نظيفة

واحد من الأسباب العديدة لعدوى المسالك البولية هو انعدام النظافة في أجزاء خاصة. إذا كنت قد وضعت بالفعل عدوى، واحدة من الأساليب التي يمكن اعتمادها لرأب هذا جنبا إلى جنب مع نصائح المذكورة آنفا هو الحفاظ على منطقة نظيفة وجافة. فقط ارتداء الملابس الداخلية القطنية والحفاظ على نفسك الجافة في جميع الأوقات. استخدام الصابون المطهر الخالية من المضادات الحيوية للمنطقة. هذه هي المتاحة دون وصفة طبية وتم تصميمها خصيصا للبشرة الحساسة. ضمان عدم معطرة أي من المنتجات التي تستخدم في هذه المنطقة. هذه تهيجا في الجلد أكثر. أيضا، لا يرتدون قيعان ضيق للغاية عندما كنت تعاني من التهاب المسالك البولية. ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة حتى يشفى.

تغيير النظام الغذائي الخاص بك

عندما كنت تعاني من التهاب المسالك البولية تحتاج إلى وضع تركيز كبير على النظام الغذائي الخاص بك. على هذا النحو، تبدأ من خلال القضاء على اللحوم (الطازجة أو المصنعة) من النظام الغذائي الخاص بك. وينبغي تجنب الأطعمة المكررة، والخبز، والأطعمة المقلية بشكل كبير، أو الحلويات جدا. تجنب الكافيين أيضا في جميع التكاليف. تستهلك الخضار الطازجة مثل البروكلي والبصل والسبانخ، والكوسا والقرع والفاصوليا الخضراء، والجزر، والبطاطا، والفواكه الطازجة مثل التفاح والعنب والكمثرى وحتى عدوى الخاص يشفي. تجنب أي الحمضيات. ومن المعروف زبادي لتوفير البكتيريا صحي ومفيد في منع البكتيريا من النمو غير صحية في المثانة. تأكد من أنه غير محلى أو غير منكه ولها ثقافات نشطة عند تستهلك فيه.

تدابير هامة أخرى

ويلزم أيضا لك لاتخاذ اجراءات اخرى عدة لعلاج التهاب المسالك البولية في المنزل. وقد تم تسجيل هذه هنا.

* تجنب الجماع عندما كنت تعاني من هذا المرض. يمكن أن يؤدي إلا إلى تفاقم حالة.

* الثوم هو مضاد حيوي طبيعي. تستهلك 1 فص من الثوم كامل مع الماء مرتين يوميا لمدة لعلاج هذه الحالة.

* اذا كنت تعاني من التهاب المسالك البولية، والإمساك، وبذل الجهود لعلاج الإمساك 1. هذا هو لأنه يضغط على المثانة، وكذلك يزيد من تفاقم هذه الحالة.

* البعض منكم قد تجنب التبول حتى يصبح من الضروري حقا لأنها مؤلمة. ومع ذلك، فمن المهم أن عليك أن تفعل ذلك كلما كنت أشعر، وذلك لأن عقد إعادته يعني الحفاظ على البكتيريا في لفترة أطول.

* كيس الماء الساخن على البطن هو علاج جيد لآلام شهدت خلال التهاب المسالك البولية.

* وأخيرا، تأكد من الحصول على ما يكفي من الراحة حتى أن جسمك يحصل على وقت للشفاء من هذا الشرط.

مع هذه الأساليب لعلاج التهاب المسالك البولية في المنزل، وسوف تجد نفسك الشعور بشكل أفضل. كما ذكرت سابقا، فإن هذه تعمل عندما تستخدم بالاقتران مع بعضها البعض، وسوف تكون أكثر فعالية للأعراض التي تحدث في المراحل الأولى. لحالة شديدة، والحفاظ على هذه الأساليب جانبا، وأول زيارة للطبيب لديهم حالة العلاج المناسب.

تنويه: هذه المادة Buzzle هي لأغراض إعلامية فقط ولا، بأي حال من الأحوال، محاولة للاستعاضة عن تشخيص خبير طبي. زيارة الطبيب هو الطريق الأسلم لتشخيص وعلاج أي حالة الصحية.

没有评论:

发表评论