2012年9月9日星期日

مثقب القولون جراحة


الأمعاء الغليظة، والذي يشار إليه أيضا في القولون، ويتألف من القولون الصاعد، القولون المستعرض، القولون النازل، القولون السيني والمستقيم. الأمعاء الغليظة تلعب دورا مهما في عملية إفراز أو إزالة النفايات من الجسم. إذا كان يحصل على المتضررين أي جزء من القولون، فمن الطبيعي ألا يكون لانعكاسات خطيرة على صحة المرء. والقولون هو واحد مثقب حالة طبية مثل هذه يمكن ان تؤثر على القولون. ويمكن لانثقاب أو ثقب في جدار الأمعاء يتسبب في محتويات القولون تتسرب الى البطن. إذا كانت هذه النفايات تتسرب في الجوف، فإنه قد يؤدي إلى التهاب الصفاق، وهو الغشاء الذي يبطن تجويف البطن. قد تكون هناك حاجة مثقب عملية جراحية في القولون لمنع المضاعفات الخطيرة التي قد تنجم عن تطوير الثقوب في القولون. قبل ان اقول لكم المزيد عن عملية جراحية لالامعاء مثقب، وهنا بعض المعلومات عن العوامل التي قد تؤدي إلى القولون مثقبة.

ما الذي يسبب سرطان القولون مثقوبة؟

ويمكن أن تسبب ثقب القولون نتيجة لمجموعة واسعة من الأسباب. الحالات الطبية التي قد تسبب سرطان القولون مثقب تشمل التهاب الزائدة الدودية والقرحة والتهاب القولون التقرحي، متلازمة الشريان المساريقي العلوي، وسرطان القولون، وانسدادات، وتفشي الدودة أو صدمة في البطن. في بعض الأحيان، قد صدمة إلى القولون ينتج عن إدراج الصكوك خلال الإجراءات التشخيصية مثل حقنة الباريوم، التنظير السيني أو تنظير القولون. بالإضافة إلى الأسباب المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن يعاني حتى من القولون مثقب نتيجة لابتلاع عظمة أو كائن. حسنا، أيا كان السبب الكامن وراء ثقب القولون، من المهم للغاية أن تعالج هذه الحالة في أقرب وقت ممكن. ألم في البطن والغثيان والقيء، والدم في البراز، مقير البراز، وفقدان الشهية وتغير في عادات الأمعاء هي بعض من الأعراض الشائعة لهذا الشرط. هناك مخاطر عالية من الإصابة تطوير أحد التهاب الصفاق أو دم في غياب العلاج الطبي. ولذلك، المهم أن يتم إجراء جراحة الامعاء مثقب لتصحيح الخلل في جدار الأمعاء في أقرب وقت ممكن.

جراحة لسرطان القولون مثقوبة

الآن أن لديك فكرة أساسية حول أسباب وأعراض القولون مثقب، دعنا ننتقل إلى علاج القولون مثقبة. وإن كان من المحتمل أن يوصى بها لاستخدام المضادات الحيوية وذلك كجزء من العلاج، والآثار المترتبة على تسرب محتويات القولون في البطن جعل عملية جراحية أمرا ضروريا. ان الهدف من عملية جراحية في القولون مثقب هو لتصليح ثقب. منذ محتويات القولون قد تسربت في البطن، فمن الضروري للغاية لتنظيف تجويف البطن. ويمكن إجراء فحص الأشعة السينية والمقطعية أو تنظير القولون وذلك لتحديد مكان الثقب. وهذه الاختبارات تساعد أيضا على الأطباء تحديد نوع الجراحة التي قد تكون مناسبة للمريض. قبل أن يتم إصلاح ثقب، يتم استخدام أنبوب أنفي معدي الشفط لسحب النفايات من الأمعاء. ويدير أيضا حل هارتمان من أجل تطبيع تركيز السوائل. ويتم، عادة الوريد من المضادات الحيوية والمسكنات من أجل خفض خطر حدوث مضاعفات. في حين يتم إجراء شق أكبر من أجل الوصول إلى القولون في حالة الجراحة المفتوحة، يتم تنفيذ عملية جراحية بالمنظار بتضخيم البطن مع ثاني أكسيد الكربون، وجعل شقوق صغيرة. وينظر بعد ذلك الأعضاء الداخلية عن طريق إدراج في شق منظار البطن متصلة بكاميرا صغيرة.

وإلى جانب إصلاح ثقب، قد الجراحين أيضا علاج أي مشكلة تشريحية القائمة. في بعض الأحيان، قد يكون جزء من القولون لا بد من إزالتها بشكل جيد. ويلزم هذا عادة في حالة من سرطان القولون. مرة واحدة يتم تنظيف البطن والصفاق ويتم إصلاح ثقب، سيتم إغلاق الشق. مثقب انتعاش جراحة القولون مرة يتوقف عادة على حجم ثقب. إذا تم إجراء عملية جراحية في الوقت المناسب، يجوز للمريض يستغرق بضعة أشهر للتعافي من هذه الجراحة. إذا الامعاء مثقب قد تسبب بالفعل في وجود عدوى، يمكن للمرء أن يستغرق وقتا أطول للتعافي. في ظل هذه الظروف، توصف المضادات الحيوية القوية وذلك لعلاج هذا المرض وتسريع الشفاء بعد عملية جراحية في القولون مثقبة. ويجب أيضا أن تتخذ احتياطات معينة خلال فترة النقاهة. يجب على المريض عدم الانغماس في أية أنشطة البدنية الشاقة كما انه / انها تتعافى. يجب على المريض الالتزام أيضا إلى المبادئ التوجيهية بشأن النظام الغذائي السليم علاج المخدرات، جنبا إلى جنب مع غيرها من التدابير الرعاية اللاحقة تعطى من قبل الطبيب. إذا كانت حالة طبية خطيرة تقف وراء تطور ثقب، قد يكون مطلوبا واسعة على المدى الطويل علاج لعلاج السبب الكامن وراء.

بعد أن يمر على هذه المعلومات عن عملية جراحية في القولون مثقب، لكان قد فهمت على أهمية وجود العلاج في الوقت المناسب للحصول على الامعاء مثقب. القولون مثقب هي حالة خطيرة، وإذا تركت دون علاج، قد يتحول إلى حالة تهدد الحياة. أولئك الذين تم تشغيلها على جراحيا لهذا الشرط يجب، لذلك، متابعة جميع المبادئ التوجيهية التي قدمها الطبيب. بعد صحي الغنية بالألياف النظام الغذائي والنشاط البدني هي البقاء خيارات نمط الحياة حق تحتاج إلى إجراء. وهذا يضمن السليم الصحة الأمعاء وجعل لكم بالتأكيد أقل عرضة لتطوير هذا الشرط الأمعاء في المستقبل.

没有评论:

发表评论