2012年9月22日星期六

الكفالة بوند التكلفة


سندات الكفالة هي أدوات مالية مهمة، والتي تكون بمثابة نوع من التأمين أو الضمان المالي. وسند كفالة منشأة التي تحمي الشركات من الخسائر التي تكبدتها خلال العقود المتعثرة. إنه طريق واحد للتعامل مع المخاطر في أداء الالتزامات التعاقدية. توفر هذه المقالة معلومات حول ما يمكن للمرء أن يتوقع تكلفة سند كفالة أن يكون، وما هي العوامل التي تؤثر عليه.

ما هو سند كفالة؟

قبل أن تقدم تقديرا للتكاليف سند كفالة، اسمحوا لي أن أشرح باختصار ما هو سند كفالة. وسند كفالة هو ثلاثية، الاتفاق المالي الذي يحمل بين 'الرئيسية'، و 'الكفالة "و" الملتزم "لهذا الغرض لضمان تنفيذ العقد على وظيفة. في 'الرئيسي' هو الشخص أو المؤسسة التي يتم تنفيذ التزام تعاقدي، و"الملتزم" هي المنظمة على الطرف المتلقي من واجب و "الكفالة" هو مؤسسة مالية الطرف الثالث الذي يضمن الرئيسية من شأنها أن تؤدي المهمة الموكلة. في حالة وجود التزامات لا الرئيسي من عقد اجتماع في فترة محددة من الوقت، يمكن للالملتزم استرداد كافة خسائر باستخدام سند كفالة. مبلغ التعويض المدفوع للالملتزم من قبل الضمان، في حال الموكل لا يلبي الالتزام، وتسمى "مجموع العقوبات". يتم استرداد هذا المبلغ في وقت لاحق من قبل ضمانة من الموكل.

في مقابل هذه الخدمة من إصدار سندات الضمان، وتدفع مؤسسة الضمان أو المالية قسط من قبل مدير المدرسة، تحدد قيمتها على مجموع العقوبات التي قد تضطر إلى أن تدفع. في أوروبا، وتسمى سندات الضمان التي تصدرها البنوك ضمانات البنك.

ضمانة السندات هو مصطلح عام يستخدم لكثير من أنواع السندات. والعديد من أنواع السندات التي تكون بمثابة ضمانة سندات تشمل السندات العقد (التي تشمل التأمينات، التأمينات، صيانة السندات والسندات دفع تستخدم أساسا في صناعة البناء والتشييد)، السندات رخصة (مطلوب من قبل القوانين الحكومية)، والسندات التجارية (التي تقرض مصداقية للشركات)، وسند الكفالة (التي تستخدم لتأمين الإفراج عن الجاني حتى المحاكمة). اعتمادا على نوع من الالتزام إلزاميا وطبيعة العقد، وهناك العديد من أنواع أخرى من السندات الكفالة. ضمانة سندات التأمين هو أداة تستخدم على نطاق واسع المالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

العوامل المؤثرة على الكفالة بوند التكلفة

ويتم تحديد معدلات سند كفالة من قبل العديد من العوامل المرتبطة بطبيعة التزام تعاقدي. ويؤكد مصداقية أو المؤسسة المالية التي تقدم مصداقية للحصول على عقد لمقدم الطلب، وتعتبر درجة من المخاطر التي ينطوي عليها عند حساب تكلفة سند كفالة أن يتعافى في شكل قسط سنوي. تدرس السجل المالي لمقدم الطلب أو أصل الدين ويتم احتساب احتمالات ضد الانتهاء بنجاح من عقد وفقا لذلك. ارتفاع المخاطر التي ينطوي عليها أعلى من ذلك، هي معدلات الفائدة سند كفالة.

تقدير التكاليف

ويمكن تصنيف سندات الضمان إلى قسمين على أساس درجة المخاطر التي ينطوي عليها، وحجم العقود. في سوق السندات القياسية، والتي توفر سندات الضمان للمؤسسات المالية الصغيرة، وأسعار السندات الكفالة هي 1٪ الى 4٪ من الكلفة الإجمالية للسند كفالة. الموقف المالي القوي، وثبت الخبرة في مجال صناعة وسجل حافل هي المؤشرات التي تزيد من احتمال وجود سند كفالة التي يتم تحصيلها من قبل رجال الأعمال. درجة الائتمان جيدة على جزء من مقدم الطلب يقلل من معدلات سند كفالة.

تكلفة سند كفالة يتناسب طرديا مع درجة المخاطر التي ينطوي عليها، وبالتالي، يمكن للأفراد أو المنظمات التي لديها عشرات الائتمان الفقراء الحصول على هذه السندات، إلا بمعدل أعلى بكثير. في سوق السندات عالية المخاطر ضمانة، لا يمكن للسعر الفائدة تتراوح بين 10٪ لتصل الى 15٪ من كمية السندات. في الحالات مخاطر عالية جدا، ويجوز للمؤسسة المالية الاتهام لسعر الفائدة على ما يقرب من 20٪ من المبلغ مجموع السندات. قبل تطبيق، تأكد من فهم كامل للمعلومات سند كفالة، التي تقدمها مؤسسة مالية.

لا توجد وسيلة يمكن أن يتخذ تقدير المطلق حول تكلفة سند كفالة. ويمكن إجراء تقدير من قبل مؤسسة مالية، وبعد واحد فقط يقدم كل التفاصيل المرتبطة بالعقد والخلفية المالية.

نأمل أن تكون هذه المادة قد تحصل على فكرة تقريبية عن ما يمكنك ان تتوقع تكلفة سند كفالة أن تكون. تقدير دقيق غير ممكن نظرا لعدد وافر من العوامل التي تدخل في حساب تكلفة كل السندات.

没有评论:

发表评论