2012年9月22日星期六

كيفية إزالة تشويه من الفضة


وكنت كلما قطعة المفضلة من الفضة والمجوهرات المستعملة للحصول على شوهت، للوصول لتلميع الفضة والبدء في تنظيف قطعة مجوهرات معها. كنت فرك البولندية الفضة والمجوهرات على مدى ومن ثم تنظيفه بقطعة قماش. اعتدت أن تكرار هذا الإجراء على الأقل 25 مرة، قبل أي نتائج ايجابية على ما يبدو. لكن لوحظ أن العمل الإضافي الأول مجوهراتي الفضة تفقد بريقها. وقال انه عندما سألت أحد أصدقائي عن ذلك، والذي بالمناسبة تدير الأعمال الصغيرة والمجوهرات، لي أن الاستخدام المنتظم لتلميع الفضة يؤدي إلى تآكل في الواقع على الميدالية الفضية، مما يجعل من باهتة. قال لي أيضا أننا عندما فرك لإزالة تشويه من الفضة، وتستطيع تطبيق البولندية الفضة، والشيء الأسود الذي يظهر على منشفة هو في الواقع من الفضة! لقد صدمت عندما سمعت ذلك.

منذ كان لي الكثير جدا من الفضة والمجوهرات والفضيات مطبخ، بدأت للبحث عن طرق مختلفة لتنظيف الفضة والمجوهرات، فضلا عن وسائل لإزالة الغبار من الفضيات. إذا كنت من محبي جدا من العناصر الفضة وتريد أن تعرف كيفية إزالة الغبار من الفضة، ودون الإضرار فعلا، ثم هنا هو إجراء بسيط لإزالة الغبار من الفضة.

الإجراء لإزالة تشويه من الفضة

من أجل إزالة الغبار من الفضة والمجوهرات، وصودا الخبز هو المثل الاعلى. وذلك لأن صودا الخبز يساعد في إزالة تشويه حتى من معقد أكثر من تصاميم المجوهرات. هنا هو دليل خطوة حكيمة لإزالة الغبار من الفضة والمجوهرات والفضيات.

* خذ عموم الألومنيوم وملء مع الماء.

* إضافة قليل من الملح لها والسماح لها تغلي.

* وعندما يغلي الماء، وإزالة المقلاة من الفرن ووضع البنود الفضة فيها.

* الآن إضافة الصودا إلى الماء. يجب أن هذا الاجراء من صودا الخبز في الماء تكون واحدة ملعقة صغيرة من صودا الخبز لكل كوب من الماء.

* السماح للفضة البقاء في هذا الخليط لمدة حوالي 15 دقيقة. وهذا الخليط ينتج أز ورائحة الكبريت.

* بعد خمس عشرة دقيقة، وإزالة والفضة والمجوهرات أو العنصر الفضة التي كنت قد وضعت، من هذا الخليط.

* اغسل الفضة بالماء العادي وتنظيفه مع منشفة.

* سيتم حذف معظم تشويه. ومع ذلك، إذا كنت ترى أن تشويه ما زال هناك، قد كرر الإجراء بأكمله للمرة الثانية للتخلص منه.

طرق لمنع الفضية من تشويه

إذا كنت تريد أن تعرف كيفية إزالة تشويه لوحات من الفضة، ثم أود أن أقترح عليك أن تتبع طريقة المذكورة أعلاه جنبا إلى جنب مع التدابير الاحترازية التالية.

أولا، يمكن الحصول على المواد شوهت الفضة بما في ذلك لوحات الفضة والفضة والمجوهرات عن طريق الجو، والملح والكبريت والمطاط والمواد الغذائية التي تحتوي على الكبريت (في حالة لوحات فضية). لذلك من أجل الحيلولة دون لوحات الخاص من الحصول على فضية شوهت، ويغسل فورا طبق من فضة، بعد تناول الطعام. لفترات طويلة الطعام على طبق من فضة، فإن أكثر عن تشويه لها. إذا كان لسبب لا يمكن غسلها فورا، فقط شطف بالماء مرة واحدة لمنع تشويه.

ثانيا، في حين أن تخزين لوحات الفضة، وتأكد من أن يتم تغطية الصدر التي يجري تخزينها مع نسيج من الصوف والصوف المضادة للتشويه. أو بالتناوب، يمكنك استخدام أكياس الهواء ضيق لتخزين لوحات الفضة. في حالة من الفضة والمجوهرات أيضا، يجب استخدام أكياس الهواء ضيق للحفاظ على المجوهرات كما يمكن الحصول على شوهت مجوهرات إذا كان لا يزال على اتصال مع الهواء لفترة طويلة جدا.

ثالثا، في حين تنظيف لوحات الفضة، وتأكد من أن لا يتم الاحتفاظ به في الماء لفترة طويلة جدا. تجف فورا بقطعة قماش غسل آخر. أيضا، قد إذا كان ذلك ممكنا، وغسل اليدين مع الفضيات بدلا من غسله في غسالة صحون والحرارة ومواد التنظيف الموجودة في غسالة صحون تشويه أنه أكثر من ذلك.

وآمل الآن أن تعرف كيفية إزالة الغبار من الفضة والمجوهرات والفضيات. من أجل الحفاظ على عناصر الفضة لفترة طويلة جدا، اتبع الاحتياطات المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى تنظيفها مرة كل ثلاثة أشهر....

没有评论:

发表评论