2012年9月19日星期三

كم تبلغ تكلفة الرأس حشية؟


تصليح السيارات ومكلفا للغاية بشكل عام والصيانة الجيدة هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نأمل في إنقاذ أي أموال. لا يزال، في بعض الأحيان، مثل الحوادث المؤسفة جوانات رئيس مهب يحدث وليس لديك خيار سوى دفع ما يصل، إذا كنت تريد سيارتك مرة أخرى على الطريق. عادة، الرأس حشية في مهب هو نتيجة لارتفاع درجة حرارة المحرك وانها تحتاج الى توخي الحذر من في أقرب وقت ممكن. وبمجرد سماع التشخيص، والسؤال الأول الذي ينبثق في عقلك هو 'كم تكلفة طوقا رئيس ليحل محل؟'. حسنا، لا توجد وسيلة أستطيع أن أعطي لكم هذا الرقم من دون معرفة النموذج الخاص بك السيارة ودرجة الضرر الذي سببه طوقا في مهب. لكن، بشكل عام قد لإصلاح طوقا تكلفة رأس تكون في أي مكان في ما بين 1000 دولار الى ما يزيد على 1500، والذي يتضمن تكاليف التشخيص وحشية ورسوم العمل. قد طوقا نفسها تكلف مبلغا يتراوح بين 100 دولار إلى أكثر من 800 دولار. وتنتشر في نطاق واسع بعيدا تكلفة لأنها تعتمد بشكل كبير على أي نموذج سيارتك. اسمحوا لي أن أشرح لفترة وجيزة الدور الذي لعبته الرأس حشية، ولماذا بديل هو شأن مكلفة.

رئيس حشية وظيفة

دور رئيس طوقا هو ان وجود حاجز عازل بين الاسطوانة وكتلة المحرك. تماما مثل الضغط طوقا طباخ، الرأس حشية يضمن الحفاظ على الضغط العالي تم إنشاؤها داخل المحرك، وذلك بسبب عملية تشحيم. وهو يعمل أيضا بمثابة الحاجز الذي يمنع تسرب زيت المحرك في غرفة الاحتراق الداخلي للمحرك. وهكذا، فإن دور رئيس طوقا أمر بالغ الأهمية في الأداء العام للمحرك. نظرا لارتفاع درجة الحرارة والضغوط الناجمة عن الاحتراق المتفجرة في كل من أسطوانات المحرك، يتم بالضرورة على رئيس طوقا من ارتفاع سبائك معدنية قوة الشد. تم تصميم الرأس حشية في مثل هذه الأزياء أن الاختام على نحو فعال كل واحدة من اسطوانات المحرك، ويغطي كتلة المحرك بأكمله. تصنع معظم جوانات رئيس تركيبها في السيارات الحديثة من الفولاذ طبقات متعددة (متعدد الأطراف).

كم هي تكلفة الرأس حشية إلى استبدال؟

بمجرد تمزق الرأس حشية، متشققة أو مكسورة، وإصلاح هذا ليس خيارا. واستبدال أمر لا مفر منه في حال وحشية في مهب تماما. كما نقلت أعلاه، فإن تكلفة الاستبدال الكلي للنطاقات رئيس طوقا من 1000 دولار الى ما يزيد على 1500، والتي تشمل تكلفة الرأس حشية، التي قد تختلف من 100 دولار إلى أكثر من $ 800. قد يكون السعر الى ما هو ابعد هذه الفئة السعر لبعض طرازات السيارات. قد تختلف وفقا لتكلفة هذه الاتهامات العمل من أي ورشة لاصلاح السيارات وطراز السيارة. في حالة من النماذج القديمة، قد تبلغ تكلفة استبدال يكون أقل، في حين استبدال في موديلات جديدة سيكلف بالتأكيد أكثر.

راجع مع مخازن قطع غيار السيارات على الانترنت عن تكلفة طوقا رئيس لطراز السيارة. إضافة إلى ذلك، ورسوم العمل من حوالي 700 دولار للحصول على تقدير للتكاليف الاستبدال الفعلي. السبب وراء ارتفاع تكاليف اليد العاملة لهذه المهمة بديل هو مدى تعقيد المهمة. قطع غيار السيارات كثيرة تحتاج إلى إزالة وإعادة تجميعها للوصول إلى الرأس حشية. منذ استبدال ينطوي عمليا مع محرك بعيدا، تحتاج ميكانيكا السيارات الخبراء للتعامل مع هذه المهمة. هناك ما يبرر السعر المرتفع عند تنفيذ مهنيا العمل بدقة.

على أن تبرم، تكون على استعداد لقذيفة من أصل 1000 دولار الى 1500 $ وحشية رأس تكلفة استبدال إذا كنت تريد سيارتك مرة أخرى على الطريق في حالة التشغيل الكامل. النظر في مهمة معقدة لاستبدال الرأس حشية، والقيام المشروع بنفسك لتوفير المال ليست خيارا. للحصول على معلومات أكثر دقة حول تكلفة استبدال رئيس حشية، وأقترح عليك استدعاء الخاص تصليح السيارات مراكز محلية، والتي يمكن أن توفر لك تكلفة الترميم أكثر دقة، وفقا لنموذج السيارة وحجم الإصلاحات.

没有评论:

发表评论