2012年9月8日星期六

النياسين من ارتفاع الكوليسترول


في الوضع الحاضر، من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قضايا مثيرة للقلق لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، فمن المفهوم أن يجري ركزت الدراسات الطبية والأبحاث على العلاجات الممكنة لارتفاع الكوليسترول في الدم وارتفاع ضغط الدم. هناك أعداد كبيرة من المستحضرات العلاجية لخفض ارتفاع الكولسترول وارتفاع ضغط الدم، والبعض منها قد يؤدي إلى آثار سلبية خفيفة الى حادة.

التحدي هو لأبحث عن خيارات العلاج من ارتفاع الكوليسترول في الدم التي لا تشكل الآثار الجانبية والمضاعفات. ألف معلم اكتشفت مؤخرا في مجال العلوم الطبية هو فعالية النياسين لارتفاع الكوليسترول في الدم. النياسين (فيتامين B3 في الواقع) هو نوع من فيتامين للذوبان في الماء، والتي تلعب دورا أساسيا في عمليات التمثيل الغذائي المختلفة لنظام الجسم، بما في ذلك إنتاج الطاقة، وخلايا الدم الحمراء (كرات الدم الحمراء)، والبروتينات والهرمونات. قراءة المزيد عن فوائد النياسين.

النياسين من ارتفاع الكوليسترول

كما نعلم جميعا، هناك نوعان من الكولسترول في الجسم، والبروتينات الدهنية منخفضة الكثافة وهما (LDL) والبروتينات الدهنية عالية الكثافة (HDL). وفقا لدورها في استقلاب الكوليسترول، كما هو معروف LDL الكولسترول السيئ والكولسترول الجيد HDL و. في الفرد مع القراءة ارتفاع الكوليسترول في الدم، لا بد من تقليل كمية الكولسترول السيئ وزيادة الكولسترول الجيد أن. حامض النيكوتينيك أو النياسين مفيد لأغراض كلا، وبالتالي خفض مستوى الكوليسترول الكلي. قراءة المزيد عن مستويات الكوليسترول في الدم وأوضح.

النياسين التي اتخذت وحده أو بالاشتراك مع غيرها من المخدرات الكولسترول خفض مساعدة في الحفاظ على الكوليسترول في الدم تحت المستويات الموصى بها. قد يصف الطبيب أي نوع من أنواع النياسين، إما بالإفراج الفوري أو على تركيبات بطيئة لعلاج اعراض ارتفاع الكوليسترول في الدم. وفقا لدراسة أجريت على المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول في الدم، لوحظ أن النياسين فعال لرفع الكوليسترول الحميد بنحو 15-35 في المئة وخفض الكولسترول الضار بنسبة 10-20 في المئة. قراءة المزيد عن مستويات الكوليسترول في الدم المثالي.

كم النياسين لارتفاع الكولسترول؟

النياسين هو موجود بكثرة في مجموعات معينة من النباتات والحيوانات. على الرغم من أن تتمكن من الحصول على مكملات النياسين في السوق، فمن الأفضل أن تعتمد على مصادر طبيعية من هذا الفيتامين للذوبان في الماء، والتي تشمل الخضار والبيض ومنتجات الألبان والأسماك والدواجن واللحوم الخالية من الدهون. ملاحظة هامة بالنسبة للأشخاص الذين دفينة مثل مشاكل النزيف وخطيرة وأمراض الكبد وقرحة المعدة إلى طلب المشورة الطبية قبل إدارة مكملات النياسين لعلاج ارتفاع الكوليسترول في الدم. قراءة المزيد من الأطعمة الغنية النياسين.

هل يمكن أن يتساءل عن جرعة من النياسين لخفض ارتفاع نسبة الكولسترول. الجرعة الموصى بها من النياسين لعلاج أعراض ارتفاع الكوليسترول في الدم يعتمد على مستويات الكوليسترول في الدم للمريض الحالية، والمشاكل الطبية الأساسية وغيرها من وصفة الدواء. بشكل عام، ويصف الطبيب جرعات أقل من النياسين في المراحل الأولى من العلاج، مما يزيد في نهاية المطاف إلى ما يقرب من 1،5-3 جرام النياسين يوميا. خلال فترة العلاج مع النياسين، يجب مراقبة المريض عن كثب بحثا عن أي آثار جانبية غير طبيعية مثل الهبات الساخنة والأعراض المعدية المعوية.

قد ترغب في معرفة المزيد عن:

* خفض نسبة الكولسترول في الدم بدون دواء

* خفض الكولسترول الطبيعي

على الرغم من الفوائد الصحية للالنياسين لارتفاع الكوليسترول في الدم وغيرها من الظروف الصحية، هو أن يؤخذ في الاعتبار أن تناول أكثر من هذا الفيتامين يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات طبية. النياسين آثار جانبية و / أو سمية من النياسين أمر نادر الحدوث بين الأفراد الذين يستهلكون المصادر الطبيعية من النياسين لمكافحة مخاطر ارتفاع الكوليسترول في الدم. بعبارات بسيطة، ينبغي ألا مكملات النياسين لارتفاع الكوليسترول في الدم يؤخذ في الجرعة الموصى بها على النحو المنصوص عليه من قبل الطبيب المختص.

没有评论:

发表评论