2012年9月22日星期六

كيفية تغيير سرعة الاستشعار


يتم تحديد سرعة كل سيارة مع مساعدة من عداد السرعة. هذا الجهاز يرصد سرعة السيارة، وهو ما أشار إليه إبرة، وسيتم تشغيلها بواسطة جهاز استشعار السرعة. ويقع هذا الملف المغناطيسي، والذي يشار إليه أيضا باعتباره وسيلة استشعار السرعة، في الجزء السفلي من نظام النقل في كل سيارة. نموذج ومع ذلك، قد تختلف وفقا للمركبة التي يتم تثبيتها. وتتمثل المهمة الرئيسية لهذا الجهاز لقياس الدوران من التروس ونقل المعلومات إلى عداد السرعة التي يتم إصلاحها في لوحة أجهزة القياس. في بعض الأحيان، قد يكون غير قادر عداد السرعة لنقل الدقيق سرعة السيارة، والتي قد تشير إلى أن هناك بعض المسألة في نظام نقل الحركة. إذا وجدت أن عداد السرعة لا يعمل بشكل صحيح، فإنه قد يعني أن أجهزة الاستشعار سرعة السيارة أصبحت مختلة، وقد تتطلب لتحل محلها. دعونا نلقي نظرة على كيفية تغيير جهاز استشعار السرعة في السيارات، في الفقرات التالية.

كيف ليحل محل جهاز استشعار السرعة

جهاز استشعار سرعة معيبة يحتاج إلى تغيير لضمان حسن سير عداد السرعة. يمكنك أن تأخذ إما السيارة إلى الميكانيكي لاستبدال جهاز استشعار السرعة، أو أن تفعل ذلك بنفسك. لأنه يتطلب فقط فك، على أنها طريقة استبدال الذي يمكنك القيام به أيضا في الداخل، بدلا من نقله إلى المرآب. وهذا قد يساعد أيضا في توفير تكلفة استبدال جهاز استشعار سرعة السيارة والتي قد تتراوح من 10 دولارات إلى 50 دولارا تقريبا، استنادا إلى نموذج للمركبة لديك. المذكورة أدناه هي تعليمات لاستبدال أجهزة الاستشعار سرعة السيارة.

* قبل أن تذهب قدما في المشروع من تغيير استشعار السرعة مختلة، وشراء جهاز استشعار جديدة مطابقة لنموذج البالية من أصل واحد. يمكنك العثور على سرعة السيارة الجديدة جهاز استشعار في أي امدادات مخزن قطع غيار السيارات. يمكنك أن تأخذ استشعار القديم الخاص بك لتكون مرجعا بشأن حجم محرك، وتقديم النموذج للجزء. نصر دائما على قطع الغيار الأصلية لمنع أي قضايا أخرى.

* منذ يقع تحت جهاز استشعار سرعة السيارة، وسوف تضطر لرفع السيارات من الوصول إليها. استخدام جاك الكلمة لرفع السيارة عن الأرض والاحتفاظ بها في المكان في حين يتم استبدال أجهزة الاستشعار. بعد أن تم رفع السيارة من مكان الارض جاك تقف على جانبي السيارة لعقد ثابت.

* الشرائح أسفل السيارة بحيث يمكنك الوصول إلى نظام نقل الحركة. وسوف يكون موجودا في أجهزة الاستشعار، والذي يبدو وكأنه سد صغير، في أسفل ومتصلة بسلك كهربائي. لإزالة الاستشعار عن التيار الكهربائي، قرصة نهاية لها للافراج عن جزء.

* تنظيف المكونات بعيدا عن النفط والأوساخ باستخدام قطعة قماش، حتى عند تحديد سرعة السيارة الجديدة الاستشعار، ليست هناك مشاكل. مسح الزيت من إسكان أجهزة الاستشعار ووضع أجهزة الاستشعار الجديدة في المقبس المتاحة. بعد وضع أجهزة الاستشعار في وضع مستقيم، تناوب عليها في اتجاه عقارب الساعة لتصحيح الامر. لضمان الحصول عليها بشكل صحيح، يمكنك أيضا استخدام وجع.

* إعادة توصيل الأسلاك في نظام نقل بعد أن تم تركيب جهاز الاستشعار. إزالة المدرجات وخفض الجزء الخلفي للسيارات على الأرض. لاختبار إذا كان جهاز استشعار تعمل، قيادة سيارتك حول لمسافة قصيرة. إذا كانت إبرة عداد السرعة يظهر السرعة الصحيحة، ثم انكم تستحقون بات على ظهره، كما كنت قد أنجزت المهمة.

هكذا ترون، وتغيير السرعة وأجهزة الاستشعار استبدال كابل عداد السرعة في السيارة لم يكن بالضبط مهمة شاقة. وبصرف النظر عن هذه المهمة، وصيانة دورية من السيارات الخاصة بك يساعد على إبقاء السيارة في حالة صالحة للعمل. أمل وجدت هذه اللقطة دقيق حول كيفية تغيير جهاز استشعار سرعة لتكون واحدة مفيدة وغنية بالمعلومات.

没有评论:

发表评论