2012年9月22日星期六

القروض الشخصية لذوي سوء الائتمان


يمكن أن يكون من الصعوبة بمكان العثور على قرض شخصي، لا سيما إذا لم يكن لديك درجة الائتمان جيدة. عشرات الائتمان هي واحدة من أهم العوامل، بالإضافة إلى الدخل الخاص بك، أن ننظر في المصارف عند التقدم بطلب للحصول على قرض. في حال لم تكن قادرة على دفع فواتيرها في الوقت المحدد، ثم يجب أن التصنيف الائتماني الخاص بك قد حصلت على الضرب. وذلك عندما تبحث عن تمويل يحصل الصعبة، سواء كان ذلك القروض الشخصية أو الرهن العقاري. هناك خيارات أخرى مثل القروض سلفة نقدية وقروض يوم الدفع، والتي يمكنك الذهاب ل، ولكن إذا كنت تبحث لتحسين درجة الائتمان الخاصة بك على مدى فترة من الزمن، على قرض شخصي هو الخيار الأفضل. على الرغم من القروض الشخصية للأشخاص الذين يعانون من سوء الائتمان من الصعب أن تجد، وهناك البنوك التي تقدم القروض الشخصية حتى بالنسبة لأولئك مع سوء الائتمان، ولكن تحتاج للبحث عنهم.

القروض الشخصية لذوي سوء الائتمان

قبل التقدم بطلب للحصول على القروض الشخصية للأشخاص الذين يعانون من تصنيفات ائتمانية الفقراء، وتحتاج إلى التحقق ما إذا كان التقرير مع وكالات ائتمان صحيحة. كثير من الوقت، فإن البنوك misreports تاريخ الدفع، وهذا لا ينعكس ذلك في السجلات المتوفرة لدى وكالات التصنيف الائتماني. عن طريق الإبلاغ عن تاريخ الدفع الصحيح، لديك فرصة لتحسين تقارير الائتمان الخاصة بك إلى حد ما، وهذا بدوره يعني أقل معدلات الفائدة التي سوف تحتاج الى دفع.

عند ملء استمارة الطلب، تحتاج إلى توفير اسمك الكامل، والدخل الخاص بك ورقم الضمان الاجتماعي الخاص بك، حتى أن البنك يمكن أن تحدد جدارة الائتمان الخاصة بك. حتى لو كان لديك سوء الائتمان، والمصارف بحاجة إلى تحديد كيفية ائتمانية جيدة أنت. يجوز للبنك تشجيع لك لاقتراض أقل مما كنت قد تقدمت بطلب، ويتم ذلك لتخفيض المبلغ الذي تدفعه كل شهر. وعلاوة على ذلك، فإن البنك يحاول زيادة مدة السداد بحيث يكون من السهل بالنسبة لك لدفع كل شهر في الوقت المحدد.

بعض المعايير الأخرى التي تؤخذ في الاعتبار هي ما إذا كان لديك وظيفة ثابتة والى متى وانت تعمل في تلك المنظمة بصفة خاصة. إذا كان لديك نفس الوظيفة على مدى عدة سنوات، فإن فرص الموافقة على القرض هو أعلى، حتى لو كان لديك سوء الائتمان. من ناحية أخرى، إذا كنت قد يتنقلون من وظيفة في عدد من المرات خلال السنوات القليلة الماضية، ثم قد تضطر إلى مواجهة صعوبة في الموافقة على القرض من البنك. والميزة الرئيسية ليذهب للحصول على قرض شخصي هو أن ليس فقط تحصل على فرصة لتحسين درجة الائتمان الخاصة بك، ولكن أيضا ليس هناك اغلاق رسمي المطلوبة. وعلاوة على ذلك، هناك بعض البنوك التي تقدم لا التحقق من الائتمان القروض الشخصية، يمكنك إلقاء نظرة على منهم كذلك.

القروض الشخصية لذوي سوء الائتمان التاريخ

هناك نوعان من القروض الشخصية لسوء الائتمان - المضمونة وغير المضمونة. القروض الشخصية المضمونة هي تلك حيث كنت في حاجة إلى تقديم نوع من الأمن في شكل ضمانات. في حال لم تتمكن من دفع المبلغ المحدد في التاريخ المذكور، فإن المؤسسة المالية الاستيلاء على ضمانات. على هذا النحو لأسعار الفائدة على القروض الشخصية المضمونة هي أقل، إلى جانب مدة السداد هو أيضا لفترة أطول.

من ناحية أخرى، إذا كنت متقدما للحصول على قرض عالية المخاطر الشخصية غير المضمونة للأشخاص الذين يعانون من سوء الائتمان، لا تحتاج إلى دفع ضمانات. ومع ذلك، فإن أسعار الفائدة على هذه القروض هي أعلى من ذلك، وبالاضافة الى الرسوم المرتفعة لديهم. وعلاوة على ذلك، ومدة السداد قصيرة مما يعني أن مبلغ من المال سوف تحتاج إلى دفع أعلى. في القروض الشخصية غير المضمونة للأشخاص الذين يعانون من سوء الائتمان، تحتاج إلى إظهار أن عليك أن تكون قادرا على العودة المبلغ على سبيل الاعارة في الوقت المحدد كما هي القروض عالية المخاطر الشخصية. وهذا هو السبب الذي يجعلهم تحقق تاريخكم الدخل.

حتى إذا كنت تريد بعض النقود بسرعة ولكن لديها سوء الائتمان، ثم تطبيق للحصول على القروض الشخصية للأشخاص الذين يعانون من سوء الائتمان. لا شك سوف تحتاج إلى دفع ارتفاع معدلات الفائدة، ولكن الامر يستحق ذلك مرة واحدة، أما بالنسبة لبقية حياتك أنت لا تحتاج الى دفع سعر فائدة أعلى. ومع ذلك، قبل التوقيع على خط منقط، تأكد من أن تذهب من خلال بنود وشروط حتى يتسنى لك معرفة المبلغ المحدد كنت في حاجة للدفع.

没有评论:

发表评论