2012年9月22日星期六

به راديو الأقمار الصناعية


بدأت شركات مثل XM راديو الأقمار الصناعية واذاعة سيريوس السواتل والأقمار الصناعية الخاصة بها لبدء خدمة الراديو والأقمار الصناعية الجديدة. مع إطلاق خدمات الراديو والأقمار الصناعية، أخذ البث الإذاعي واستقبال خطوة كبيرة نحو تحقيق رضا العملاء.

في هذه التكنولوجيا الجديدة محطة أرضية راديو القائمة على تنقل الاشارات لها بث برامجها بشكل مسبق أو يعيش على الأقمار الصناعية التي تدور على ارتفاع كبير فوق الأرض. الأقمار الصناعية تلقي هذه الإشارات وإعادة إرسال اعادتهم الى الارض حيث يمكن ان التقطتهم أجهزة الراديو عبر الأقمار الصناعية. هذه الطريقة في انتقال الإشارات اللاسلكية ويغطي مساحة واسعة جدا من الطريقة التقليدية تمكين هذه المستقبلات لتقديم جودة صوت رائعة والترفيه لاصحابها. في الوقت الحاضر، تستخدم الأقمار الصناعية بشكل موحد يخدم ص راديو الأقمار الصناعية والعملاء سيريوس راديو الأقمار الصناعية تقدم في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

الاستماع إلى الراديو عبر الأقمار الصناعية

راديو الأقمار الصناعية هي خدمة مدفوعة الأجر. لديك لدفع رسوم الاشتراك وتفعيل لتلقي البرامج الإذاعية الفضائية بث الموسيقى، والبرامج الحوارية الإذاعية، والرياضة، والأخبار. تحتاج أيضا إلى شراء أجهزة خاصة مثل أجهزة الراديو، الهوائي وغيرها من الملحقات التي تتيح لك الحصول على هذه البرامج. كما دعا هذه الخدمة راديو لاسلكي رقمي لأنها تعمل في مجال التكنولوجيا الرقمية ومقرها مجهزة للتعامل مع هذه المستقبلات الإشارات الرقمية. يمكن لصاحب تسجيل البرامج التي بثت على قناة واحدة أثناء الاستماع إلى برنامج على واحد آخر.

لقد ولت الأيام عندما كان لديك لدفع كل من راديو قمر اصطناعي XM و سيريوس راديو الأقمار الصناعية للاستماع إلى ديلان الأسبوعية، ساعة موضوع راديو الوقت، برنامج الموسيقى الشعبية، وقرية، أوبرا وينفري، هوارد ستيرن، أو أوبرا متروبوليتان قناة راديو. نتج عن اندماج هذه الشركات في شركة XM سيريوس راديو الأقمار الصناعية التي توفر الآن أكثر من 100 قناة لعميل للاختيار من بينها.

استقبال سيارة راديو رقمي

كل محطة الراديوية الأرضية لديها مجموعة محدودة كما يمكنك تجربة أثناء السفر. إذا كنت تستمع إلى راديو السيارة أثناء القيادة، ثم، يجب ان يكون من ذوي الخبرة وفقدان إشارات أو انقطاع للاشارات لاسلكية، مما دفع لك لتغيير محطة الراديو. كما كنت السفر خارج نطاق محطة، ويبدأ يتلاشى داخل وخارج. مع استقبال الأقمار الصناعية راديو السيارة مثبتة في سيارة، وكنت دائما في مجموعة من إشارات الراديو والأقمار الصناعية التي تغطي القارات الولايات المتحدة الأمريكية وهذا يتيح لك الاستماع إلى محطات الراديو المفضلة لديك أثناء السفر إلى أي مكان في البلاد.

الصفحة الرئيسية راديو الأقمار الصناعية

للاستخدام المنزلي الحصري، وأجهزة الاستقبال المخصصة لهذا النوع ليست ذات فائدة كبيرة. هوائي داخلي أو في الهواء الطلق لاستقبال إشارات الأقمار الصناعية، إلزامي لهذه المستقبلات. هذه متوفرة في شكل عنصر والمستقبلون 'اتصل ولعب' form.1. المضبط مكون: إذا كان لديك بالفعل نظام الترفيه مثل المسرح المنزلي في منزلك، ثم وهذا هو الخيار الأكثر ملاءمة لك. يمكنك الحصول على جيد جدا جودة الصوت عن طريق توصيل في موالف المكون لهذه النظم.

2. ربط والتشغيل: يتم تعيين هذا النظام حتى من خلال ربط هوائي المصممة خصيصا وجهاز الراديو والفيديو معا.

الاستقبال الفضائية المحمولة

يمكنك ان تحمل جهاز راديو الأقمار الصناعية المحمولة استقبال والاستماع إلى البرامج حتى عندما كنت تأخذ نزهة. ويمكن لسماعات ستيريو، وبطارية قابلة للشحن وجهاز استقبال محمول معا جنبا إلى جنب، وتوفير تجربة لا تنسى. هذه المستقبلات يأتي مع وزير الخارجية الارسال التي جهري القوى أيضا الجهاز ونقل الإشارات اللاسلكية إلى أجهزة ستريو في السيارات. هذا يقلل من عدد من المآخذ على المرء أن إدارة ويتم وضع مكبرات الصوت في السيارة الخاص بك لاستخدام أفضل. في الداخل يمكنك سد المغير في بيتك المسرح وتكاسل على اقتراحات ب للاستمتاع به.

الأقمار الصناعية إستقبال للراديو للمنازل وسيارات

استقبال لUse1 الرئيسية. AUDIOVOX XM الجزع راديو الأقمار الصناعية XDNX1H1 استقبال

2. DENON DRA-297 راديو XM استقبال

3. AUDIOVOX CNP2000 راديو XM الفضائية استقبال

4. بنيويورك STR-DH800 استقبال راديو SIRIUS

5. سوني STR-DH700 راديو سيريوس استقبال

6. KENWOOD DT-7000S اذاعة سيريوس استقبال

إستقبال للUse1 سيارة. دلفي Roady SA10035 XM راديو استقبال

2. رائد راديو الأقمار الصناعية GEX-P920XM استقبال

3. الموجه للإلكترونيات SV1 اذاعة سيريوس استقبال

4. DENON AVR-5308CI XM راديو استقبال

5. وأضافت سوني راديو الأقمار الصناعية DRN-XM01C استقبال مع عدة السيارة

6. سيريوس Starmate 4

الأقمار الصناعية إستقبال للراديو للاستخدام المختلط

للسيارة والمنزل Use1. دلفي Roady XT XM راديو استقبال

2. JVC راديو SIRIUS KT-SR1000 استقبال

3. سيريوس Starmate راديو الأقمار الصناعية ST2 استقبال

4. TAO إلكترونيات راديو الأقمار الصناعية XM2go استقبال

5. الموجه للإلكترونيات SL10PK1 اذاعة سيريوس استقبال

6. XACT سيريوس راديو الأقمار الصناعية XTR2 استقبال

Portable1. سيريوس 2 الخنجر

2. رائد INNO 2

3. دلفي SkyFi3

4. سيريوس Starmate 4

5. رائد AirWare XM2Go جهاز لاسلكي القمر الصناعي XM استقبال

6. XM - XMp3i راديو الأقمار الصناعية المحمولة (مع كيت الرئيسية)

الأقمار الصناعية تكنولوجيا الراديو لا يزال في مراحله الأولى بالمقارنة مع الراديو التقليدية. ومع ذلك فقد سيطر على اهتمام الملايين من عشاق الراديو الذين يريدون الاستماع إلى برامجهم المفضلة دون انقطاع مع قرص مثل جودة. اذا ذهبت من خلال راديو الأقمار الصناعية الاستقبال استعراض، سوف تجد ردود فعل متباينة حول أدائها. وهناك شكوى عامة حول هذه المنتجات هو أن معظمهم لا يملك مدير الموسيقى المناسبة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على الكثير في إدارة مجموعات أغنيتهم.

没有评论:

发表评论