2012年9月22日星期六

أنواع من البطاقات الذكية


البطاقات الذكية متوافرة في مختلف الأحجام. ويمكن أن تكون البطاقات الذكية كبير مثل بطاقة الائتمان أو أنها يمكن أن تكون صغيرة مثل بطاقات الهاتف المحمول المدفوعة مسبقا. هناك العديد من أنواع مختلفة من البطاقات الذكية. البطاقات الذكية والبطاقات البلاستيكية مع المعالجات الدقيقة والذاكرة جزءا لا يتجزأ من البطاقات البلاستيكية. بعض البطاقات الذكية لديها فقط غير القابلة للبرمجة الذاكرة في نفوسهم. والبطاقات الذكية مع المعالج الصغري في منهم وظائف مختلفة. والبطاقات الذكية مع الذاكرة والمعالج لا تكون للقراءة فقط ولا يمكن للمعلومات عنها يمكن تغييرها أو التلاعب بها.

تصنيف على أساس قدرات

المعالجات المستندة إلى البطاقات الذكية

البطاقات الذكية المعالجات المستندة إلى قدر أكبر من ذاكرة التخزين بالمقارنة مع تلك البطاقات من دون معالجات. أمن البيانات على بطاقات المعالج أكبر من أي جهاز تخزين آخر لأنه يحتوي على المعالجات الدقيقة المضمنة في بطاقة بلاستيكية مع الذاكرة. بطاقات المعالجات الدقيقة المستندة الذكية المتاحة اليوم لديها معالج بت ثمانية و512 بايت ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 16 كيلو بايت ذاكرة للقراءة فقط. بعض البطاقات الذكية المعالجات القائمة على استخدام التشفير لتأمين الهوية الرقمية. البطاقات الذكية المعالجات المستندة إلى وجود نظام التشغيل بطاقة (COS) الذي يدير البيانات الموجودة على البطاقة. نظام التشغيل بطاقة يجعل من الممكن لجعل بطاقات ذكية متعددة الوظائف.

الذاكرة القائمة على البطاقات الذكية

وتستخدم بطاقات الذاكرة المستندة الذكية للتطبيقات التي يتم إصلاح وظيفة للبطاقة. هذه البطاقات تحتاج إلى قارئ بطاقة لمعالجة البيانات الموجودة على البطاقة. الذاكرة القائمة على البطاقات الذكية التواصل مع القارئ باستخدام بعض البروتوكولات متزامن. الذاكرة القائمة على البطاقات الذكية ليس لديهم من قوة المعالجة، ولا يمكن إدارة البيانات المخزنة فيها. وتستخدم على نطاق واسع هذه البطاقات مثل بطاقات الهاتف المدفوعة مسبقا.

التصنيف على أساس آلية

اتصل البطاقات الذكية

تتم تسمية بطاقات اتصال ذكية جدا لأنها تأتي في اتصال مع القارئ. هذه البطاقات الذكية هي بحجم بطاقة الائتمان. يتم تضمين شريحة معدنية داخل بطاقة بلاستيكية مع المعالجات الدقيقة والذاكرة أو فقط مع ذاكرة. وتستخدم على نطاق واسع بطاقات اتصال ذكية في أمن الشبكة، والتحكم في الوصول، والتجارة الإلكترونية، والنقد الالكتروني والبطاقات الصحية و.

البطاقات الذكية تماس

وكما يوحي اسمها، لا بطاقات تماس تأتي مباشرة في اتصال مع بطاقة. هذه البطاقات لديها هوائي بنيت في بطاقة. ويستخدم الهوائي من بطاقات تماس إبلاغ قارئ بطاقة لقراءة وكتابة البيانات الموجودة على البطاقة. ويستند العمل من هذه البطاقات على ترددات الراديو تقنية التعرف على الهوية. وتستخدم هذه البطاقات مثل بطاقات وقوف السيارات، وتحديد الهوية وجوازات السفر والالكترونيات طالب.

مجموعة بطاقات الذكية

البطاقات الذكية تركيبة هي مزيج من الاتصال البطاقات الذكية والبطاقات الذكية تماس. ويمكن قراءة هذه البطاقات ومكتوبة مع اتصال أو بدون اتصال مع القارئ. ويستخدم الهوائي من البطاقة أو تستخدم منصات الاتصال لمعالجة البيانات على البطاقة الذكية. يتم استخدام بطاقات ذكية مع مرور مجموعة البيع، يمر وجبة، ومراقبة الدخول وأمن الشبكات.

قرب البطاقات

هذه البطاقات هي بطاقات تماس قرب ولديهم هوائي مضمن في بطاقة. ومع ذلك، فإن بطاقات القرب للقراءة فقط وبطاقات لا يمكن التلاعب بها من المعلومات حول هذه البطاقات يمكن. بطاقات القرب أيضا استخدام تحديد الترددات الراديوية (RFID) التكنولوجيا. تطبيقات هذه البطاقات وتشمل التحكم في الوصول، وتحديد الهوية والأمن.

هجين بطاقات

الأوراق مختلطة لديها أكثر من اثنين من التكنولوجيات جزءا لا يتجزأ من داخل بطاقة ذكية واحدة. هذه البطاقات تستخدم أي اثنين من الأنواع المذكورة أعلاه من البطاقات الذكية في شريحة واحدة. بعض تطبيقات البطاقة الذكية تتطلب أكثر من اثنين من التكنولوجيات مثل بطاقة القرب وبطاقة اتصال متكاملة في شريحة واحدة.

تقنية البطاقة الذكية من تضمين وظائف مختلفة جنبا إلى جنب مع تلك الأساسية يسير بخطى حثيثة. هناك العديد من الفوائد من البطاقات الذكية التي تجعل من استخدام البطاقات الذكية بشعبية كبيرة. وكانت هذه الأنواع من البطاقات الذكية التي تستخدم في الوقت الحاضر.

没有评论:

发表评论