2012年9月12日星期三

أفكار جمع التبرعات الناجحة


هناك العديد من المنظمات التي تعمل من أجل قضية نبيلة. بعض العمل لصالح الشعب في حين أن بعض العمل لتحسين حياة الحيوانات أو دعما للبيئة. المجموعات التي تكون مدفوعة لمساعدة الآخرين لأسباب هامة مثل هذه غالبا ما تحتاج مساعدة في مجال التبرعات. هذا هو المكان لجمع التبرعات تساعد مثل هذه المنظمات إدارة النفقات التي تدعم مثل هذه القضية. ويمكن أن يتم جمع الأموال من قبل مجموعات من الناس الذين يعملون مع تنظيم معين أو من قبل تلك الجماعات أن تفعل ذلك طوعا وتبرع كل من الأرباح للمنظمة. كل هذه الجهود اضافية تساعد مثل هذه المنظمات دعم أفضل سبب. لكن يحتاج المرء إلى الخروج بأفكار لجمع التبرعات الناجحة لتشجيع الناس على المشاركة والتبرع للمنظمات الخيرية. استخدام هذه الأفكار لجمع التبرعات لدعم المحتاجين ومساعدة الحصول على حياة أفضل.

أفكار لجمع التبرعات الناجحة

أحداث لجمع التبرعات هي طريقة لجمع مساعدة لمنظمات غير ربحية. يمكنك في الملعب والمساعدة في بعض هذه الأفكار لجمع التبرعات فريدة من نوعها مع المهتمين من منطقتكم.

بادئ ذي بدء، كنت بحاجة لخلق الوعي والعثور على بعض النقاط المشتركة بين أعضاء المجموعة. هل تعتقد أنك يمكن التعامل مع بيع الخبز؟ إذا كان هناك أعضاء من الطهاة ممتازة، ويمكن أن يكون لديك بيع الخبز للاهتمام في الحديقة. جعل الملصقات التي تعلن عن ونشر الكلمة بين أفراد العائلة والأصدقاء. في بيع الخبز، هل يمكن أن يكون العداد أن يعطي تفاصيل عن المنظمة وكيف سيتم استخدام هذه الاموال ولدت لسبب وجيه.

تنظيم 'الأطفال متعة day'out. يمكنك الاستفادة من ساحة لديه مساحة لاستيعاب الحشود. عقد المسابقات التي تضيف إلى عنصر المرح. رسم مسابقات، مسابقات الغناء، ومسابقات كتابة شعار، ملابس تنكرية، سباق كيس، وما إلى ذلك، وأنشطة للأطفال والتمتع بها. وهذا بالتأكيد جذب حشد من الناس.

كمجموعة، يمكنك تفويض المهام على كل عضو. حتى يمكن أن يتم ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع. يمكن للطفل بعض الاعتصام في حين أن بعض يمكن أن يستغرق والكلب في نزهة. وستشمل الأنشطة مثل تشغيل المهمات أو حتى تقديم المساعدة في حديقة في جلب المال. نشر الكلمة بينما كنت في العمل للحصول على المزيد من الناس المهتمة في دعم قضية.

بيع المنتجات هو أيضا فكرة لجمع التبرعات الناجحة. سوف يتطلب الأمر بعض المبلغ الأولي للاستثمار. ويمكن بيع قمصان تحمل شعارات تدعم منظمة معينة تساعد على الإعلان حتى وخلق الوعي بين الناس. إذا يمكنك زيادة الميزانية، وخطة لإنشاء خط من المنتجات. يمكن التبرع بها لمبيعات هذه للمنظمة. ويمكن إرسال النشرات المصورة لهذه المنتجات للشركات. هنا، يمكنك تخصيص المسؤولية لشخص واحد لتقديم عرض في الشركة. المنتجات التي هي صديقة للبيئة هي طريقة رائعة لدعم القضايا إضافية مثل تقديم الدعم للبيئة.

عقد بيع المرآب. كل ما عليك القيام به هو جمع الاشياء، التي لا تحتاج إلى الناس. ضع الخ يمكنك التحقق حتى من بين مجموعة من أجل العديد من العناصر مثل الملابس والأدوات ولعب الأطفال والأثاث، وملصقات خارج الحديقة الخاصة بك ومكان الجداول التي تعرض كافة العناصر. يمكنك وضع حتى يصل كشك عصير الليمون لارو العطش من المتسوقين!

إذا كان لديك اتصالات مع منظم للحصول على مكان، يمكنك الاستمرار حتى يرقص بالكرة. هذه هي فكرة مثيرة للاهتمام للغاية حيث لجمع التبرعات. الحفاظ على الديكور والقائمة متواضع جدا وبأسعار معقولة أن تذاكر. سيكون لديك بالتأكيد نسبة الاقبال جيدة من الناس في مثل هذه الأحداث.

استخدام هذه الأفكار لجمع التبرعات لتحقيق نتائج ناجحة. مع اندفاعة من الإبداع، ويمكنك تحسين هذه الأفكار لزيادة كميات جيدة من الأموال للمنظمات المحتاجين. لا يمكن للمتعة هائلة الذي يشعر مع دعم المحتاجين أسباب يمكن وصفها! حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论