2012年9月8日星期六

الأطعمة الحامضية قائمة


الإنسان درجة الحموضة في الدم هو أحد العوامل الهامة التي تقرر تأثير العديد من الأمراض وأعراضها على صحتنا. وينبغي دائما طبيعي مستويات الحموضة الجسم ينظم أو الاحتفاظ بنحو 7،35-7،45. درجة الحموضة، وفوق مستوى 7.0 قلوية، في حين أن مستوى الرقم الهيدروجيني أقل من 7.0 حمضية. هذا التذبذب في مستويات الحموضة الجسم يحدث نتيجة لتناول الأطعمة التي تحتوي إما قلوية أو حمضية عالية. زيادة في مستوى الحمضية لنتائج الجسم من كمية من المواد الغذائية أيضا الحمضية من ذلك بكثير، الزائد السامة، والضغط النفسي وردود فعل الجهاز المناعي غير صحيح. عندما يكون مستوى الحمضية من الجسم يرفع، ويستخدم درجة الحموضة القلوية، من أجل تحقيق التوازن في مستوى الرقم الهيدروجيني.

كل هذه العملية انخفض فعلا النتائج في الجهاز المناعي ضعيف، وعدم القدرة على الاستيعاب المعدنية، ومستوى الطاقة، ويقلل من مستويات البروتين، وزيادة مخاطر الأورام، وأنواع مختلفة من السرطان، والغيبوبة وحتى الوفاة. بسبب كل هذه الأسباب، ينبغي للمرء أن يعرف حموضة من الأطعمة، من أجل تستهلك نظام غذائي متوازن وتجنب أي مضاعفات صحية من هذا القبيل، التي يشار إليها أيضا باسم الحماض. يمكنك الرجوع دائما إلى لائحة الأطعمة الحمضية التالية لتجنب اختلال التوازن الحمضي.

النظام الغذائي الاميركي النمطي هو اتباع نظام غذائي حامض عالية نسبيا تتكون من البيض ومنتجات الألبان وأنواع مختلفة من اللحوم. كمية الوجبات السريعة أننا نميل إلى تستهلك أيضا عالية جدا، وبالتالي، فإننا ندعو تدري الظروف الطبية عدة. هذا هو السبب في المقدمة هنا هي من الأطعمة الحمضية لتجنب كل الآثار الجانبية غير المرغوب فيها من عدم التوازن الحمضي في نظام جسمنا. من أجل جعل هذا التصنيف أكثر سهولة، وصنفت أنا الأطعمة الحمضية في الأطعمة الحامضية العالية والأطعمة الحمضية المنخفضة. بشكل عام، تحتاج إلى فهم أن الأطعمة الحمضية التي تشكل أساسا هي اللحوم والأسماك والبيض والبقوليات والحبوب والمكسرات، ومنتجات الدواجن، والعديد من الأدوية والمشروبات والمرطبات.

ارتفاع قائمة الأطعمة الحمضية

وهنا لالأطعمة عالية الحمضية والمشروبات قائمة بالنسبة لك أن تبين والتي هي جميع الأطعمة الحمضية العالية لتجنب المضاعفات الصحية التي تنتج بسبب ارتفاع مستويات الحمضية في الجسم.

الخضروات والفواكه الحمضية

* الذرة

* الزيتون

* الشتاء الاسكواش

* العنب البري

* التوت البري

* الكشمش الأسود

* الخوخ

* البرقوق

الحمضية الحبوب والبقول والبقوليات

* القطيفة

* الشعير

* الشوفان نخالة

* نخالة القمح

* الخبز

* نشا الذرة

* البقوليات

* المفرقعات

* دقيق القمح

* الطحين الأبيض

* دقيق بذور القنب

* كاموت

* معكرونة

* شعرية

* الشوفان

* الشوفان تدحرجت

* رايس

* راي

* سباغيتي

* Spelt

* جرثومة القمح

* القمح

* حليب اللوز

* الفاصوليا السوداء

* الحمص

* البازلاء الخضراء

الفاصوليا *

* العدس

فاصوليا بينتو *

* الفاصوليا الحمراء

* رايس الحليب

فول الصويا *

* حليب الصويا

* الفاصوليا البيضاء

منتجات الألبان الحمضية والمكسرات

* الجبن

* الجبن المطبوخ

* الآيس كريم

* الثلج الحليب

* الكاجو

* زبدة الفول السوداني

* الفستق

* البقان

* الجوز

الحمضية الزبدة والزيوت

* زبدة

* الطحينة

* الأفوكادو النفط

* زيت الكانولا

* زيت الذرة

* بذور الكتان النفط

* زيت بذور القنب

* شحم الخنزير

* زيت الزيتون

* القرطم النفط

* لزيت السمسم

الحمضية البروتين الحيواني

* بيكون

وصفات لحم *

* شبوط

* المحار

* القد

وصفات السمك *

* هادوك

* الحمل

* سرطان البحر

* بلح البحر

* جهاز لحوم

* المحار

* بايك

وصفات لحم الخنزير *

* أرنب

* السلمون وصفات

* السردين

* المحارات الصدفية

* الروبيان

وصفات التونة *

* تركيا وصفات

* لحم العجل

* لحم الغزال

إضافات غذائية الحمضية

* الخروب

* شراب الذرة

* سكر

* الكاكاو

* الخردل

* الفلفل

* خل

حمضية المشروبات والمرطبات

* البيرة

* الخمور

* الأرواح

* النبيذ

* القهوة

* المشروبات الغازية

وبصرف النظر عن تلك المذكورة في القائمة أعلاه من الأطعمة الحمضية العالية لتجنب والعقاقير والأدوية عدة مثل الأسبرين وأدوية مخدرة، والتبغ، وأيضا مستوى الحمضية العالية. تحتاج أيضا إلى فهم الفرق بين الأطعمة القلوية ضد الأطعمة الحمضية، من أجل تخطيط وجبات صحية.

منخفض قائمة الأطعمة الحمضية

هنا بعض المعلومات عن انخفاض قائمة الأطعمة الحمضية لك أن تبين والتي هي جميع الأطعمة الحمضية منخفض لتجنب المضاعفات الصحية التي تنتج بسبب زيادة مستويات الحمضية في الجسم. إذا وينصح أن يكون لديك نظام غذائي منخفض حمض، فأنت بحاجة دائما إلى الابتعاد عن الأطعمة المذكورة أعلاه. لكن، وبعد الاطلاع على قائمة الأطعمة الحامضية العالية لن يساعدك حتى تحصل على بينة من الأطعمة الحمضية المنخفضة. انتقل من خلال القائمة التالية من الأطعمة الحمضية مع مستويات منخفضة الحمضية.

* الفواكه الحمضية الدنيا: التفاح، الزبيب، والموز، والتوت والفراولة والبطيخ وغيرها من أنواع من البطيخ مثل الحنظل، الشمام، التين فاكهة وغيرها على مستويات منخفضة من الأحماض.

* الخضار حمضي منخفض: معظم الخضار على مستويات منخفضة من مستويات حمض طالما كنت طبخه مع أقل قدر من زيت الطهي. بعض الخضار مع مستويات منخفضة حقا الحمضية وتشمل الجزر والسبانخ والبطاطا والقرنبيط، والهندباء، والفاصوليا، وبراعم، والفجل والبطاطا الحلوة والطماطم (البندورة).

* الأطعمة الدهنية منخفضة الحمضية والحبوب: هناك بعض الأطعمة الدهنية التي تعاني من انخفاض تأثير المحمضة على الجسم. هذه هي الأطعمة الحليب الخالي من الدسم، جبن الصويا، جبن الماعز، ويعامل خالية من الدهون. بينما يمكنك أن تستهلك الأرز والحبوب الكاملة والشوفان والحبوب حمضية منخفضة.

* لحوم قليلة الحمضية: جميع اللحوم الخالية من الدهون واللحوم البيضاء لديهم مستويات منخفضة نسبيا الحمضية. وبالتالي، إذا كنت تريد أن تستهلك اللحوم حمضية منخفضة ثم هي الخيارات المتاحة أمامك، السمك الأبيض، والمحار، جلد صدر الدجاج، البيض، وصفات لندن شواء اللحم والكبد واللحوم وبدائل البيض عدة.

هذا هو المكان الذي أختم هذه المقالة عن قائمة الأطعمة الحمضية. وآمل، الآن تعلمون جيدا من الأطعمة التي تحتاج إلى تجنب والأطعمة التي تحتاج إلى تستهلك، على البقاء بعيدا عن مضاعفات الحماض والصحية الناجمة عن نفسه. رعاية وأكل آمن!

没有评论:

发表评论