2012年9月6日星期四

نصائح ممتازة خدمة العملاء


ماذا خدمة العملاء الممتازة يعني؟ ماذا سيحدث لو كنت كما صاحب متجر أو كعمل تجاري (WO) رجل، لا تجعل العملاء يشعرون بأنهم موضع ترحيب في مخزن أو متجر أو حتى في مكتبك، إذا كنت تتصرف بوقاحه معهم؟ ماذا لو كنت نعاملهم وكأنهم التي تعكر صفو نوم القيلولة بعد الظهر لديك؟ بسيطة، وسوف تفقد هذا العميل. سيكون عملك تعاني من خسارة كبيرة. كانوا لا تنطلي الذي قال ان "الزبائن هم الملوك وانهم دائما على حق". ويمكن للعملاء إما جعل يومك أو قد تدمر حتى ذلك. وبالتالي، خدمة العملاء الممتازة يعني، على التصرف بأدب مع العملاء، والنظر في احتياجاتهم ومطالبهم، وخدمة لهم مع ابتسامة على وجهك. وينبغي أن يكون صاحب متجر أو رجل أعمال 1 يعرفون كيف يتصرفون مع العملاء، وأنها ينبغي أن تملك مهارات جيدة في خدمة العملاء. وهنا بعض النصائح خدمة العملاء الممتازة التي وهو رجل أعمال يمكن أن يشير إلى. تبقى هذه خدمة العملاء الممتازة النصائح في الاعتبار كلما كنت تتعامل مع الزبائن وكسبهم.

نصائح حول ممتاز مهارات خدمة العملاء

هنا يجب علينا أن نلقي نظرة على بعض المفاتيح لخدمة العملاء جيدة، والتي هي أمور بسيطة ولكنها ستساعد في طريق طويل لبناء الثقة عملك.

* ابتسم عندما كنت تتحدث إلى العملاء، سواء في شخص أو ما إذا كان عبر الهاتف. يمكن للمرء أن يقول ما إذا كنت مبتسما أم لا عبر الهاتف أيضا). الزبون قد يكون وقحا، صعب المراس، أو حتى الاحتفاظ المزعجة، ولكن دعونا الابتسامة لا تزال قائمة، إذا كنت تريد عملك أن تزدهر.

* أعط كل الاحترام للعملاء المستحقة عليهم. لا تشير إلى كبار السن كما كنت أشير إلى الناس الذين ينتمون إلى نفس الفئة العمرية كما لك.

* عندما نقوم بزيارة مراكز التسوق، ومندوبي المبيعات حفظ تحوم حولنا (تماما مثل نحلة سيفعل حول خلية)، الأمر الذي يجعل لنا في بعض الأحيان تشعر بعدم الارتياح. تكون بالقرب من العملاء بحيث يمكنك أن تكون من تقديم المساعدة عند الحاجة، ولكن لا تحوم حولهم.

* لا نقول ما للعملاء لأكره أن يسمع. لا يمكن لزبون يرغب في سماع أنها تحتاج إلى مبلغ إضافي الجينز حجم كبير أو أنها لن تبدو جيدة في قميص خاص. السماح لهم اتخاذ قراراتهم بأنفسهم. مساعدتهم على الخروج من دون ايذاء مشاعرهم.

* كن حذرا من لغة جسدك. ويجوز لللغة الجسد السيئة تجعلك تفقد أحد الزبائن. باعتباره رجل أعمال، يجب أن تكون أيضا على علم لغة الجسد من الزبائن. يجب أن تكون قادرا على ان اقول عندما يتم الخلط بين ما أو عندما يريدون مساعدة.

* لا تناقش الزبائن في ظل وجود عملاء آخرين. ربما هذه الأخيرة تشعر بأنك لن تفعل الشيء نفسه وراء ظهورهم.

* إذا كنت أعدكم بشيء عميلك، لا كسرها. لا تعطي العميل أي فرصة لعدم الثقة لك.

* اذا كان الزبون يسأل عن شيء، لا نقول "لا أعرف". إضافة، يمكنك أن تجد ذلك بالنسبة لهم.

* تبين ان كنت على استعداد لمساعدة الزبائن في كل وقت.

* وهناك طريقة أخرى لتقديم خدمة ممتازة للعملاء هو عن طريق الحصول على الشخصية معهم. عدة مرات يحدث أن العملاء استخدام تجاري كما تنفيس عن شكواهم. من السابق لديه للاستماع اليهم والتحلي بالصبر معهم. أحيانا، عندما يتم تعيين الاستجابات البريد الإلكتروني حتى، يمكن لشيء بسيط من الدعوة للتو من العملاء ومؤكدا ان الامور تسير بشكل سلس، وخلق علاقة صحية بين رجل الأعمال والعميل.

* إذا كان لديك شركة التي هي من اكبر حجم السوق الخاص، وليس مجرد المحلية، ثم إما تعيين خلية خدمة العملاء داخل الشركة أو لديها خدمة العملاء التي شكلتها الخبراء الاستشاريين الفنيين، لخدمة العملاء.

الزبون قد يواجه مشاكل مثل منتجات معيبة، والتسليم المتأخر، وما إلى ذلك وخلال هذا الوقت، لديهم فقط تجاري أو المسؤولين التنفيذيين في الشركة الذين كانوا يمكن أن تتحول إلى المساعدة. وبالتالي، أحد أهم خدمة العملاء الممتازة طرف أن رجل الأعمال يجب أن يكون، هو القدرة على حل مشاكل العملاء.

عن طريق اتباع هذه النصائح خدمة العملاء الممتازة، لكم، ورجل أعمال، لن تحتفظ فقط على ولاء الزبائن، ولكن حتى عملك سوف تزدهر في المدى البعيد.

没有评论:

发表评论