2012年9月15日星期六

تقرير حسابات القبض الشيخوخة


في عالم الأعمال وتعمل على أساس المعاملات بين الدائن والمدين. يتحدث تجاريا، وهذه العلاقة بين رجلي الاعمال هو في غاية الأهمية نظرا لحقيقة أنه يساعد رجال الأعمال من الحصول على البضائع والخدمات حتى عندما لا يوجد توافر المال. دعونا نأخذ على سبيل المثال، "A" هو رجل أعمال كامل تبيع الأقمشة للمصنعين. 'ب' هو رجل أعمال يملك ورشة لتصنيع القمصان. الآن ب اقتراب، وتطلب إليه أن يوفد كمية قال من الأقمشة القطنية. ألف وباء الدخول في اتفاق تعاقدي قابلة للتنفيذ من الناحية القانونية التي تنص على أن يدفع بي إلى المبلغ وفقا لما تقرر النظر (المال) للنسيج، في فترة معينة من الزمن. ويطلق على هذا الاتفاق في كثير من الأحيان بين ألف وباء وجود علاقة بين الدائن والمدين، وقال انها قدمت B مع تمديد الائتمان.

في الاستفادة من مثل هذا الوضع هو أنه عندما B يتلقى أمر شراء من أحد موكليه، ويحتاج إلى قماش من أجل تصنيع القمصان. كما أنه لا يملك أي نقود لشراء بعض، وتمتد له مع الائتمان. (ب) هي قادرة على انتاج القمصان لموكله. سيكون في الوقت المناسب، العميل B سوف تدفع له لقمصان وباء ثم دفع مبلغ المطلوب.

هذا هو المكان الذي الشيخوخة حسابات القبض يأتي التقرير في صورة ...

ما هي الشيخوخة حسابات القبض التقرير؟

على النحو المذكور أعلاه، وضعت، والعلاقة بين الدائن والمدين هو أداة رئيسية التي تحافظ الشركات على قيد الحياة. تقرير حسابات القبض الشيخوخة هو بيان أن يسجل عدد من المدينين والمبالغ التي هم مدينون للدائن. هذا التقرير هو في الأساس عبارة في المنزل التي تم الاحتفاظ بها من قبل وزارة حسابات الدائنة. البيان يساعد على الدائن للحصول على عرض موجز للمدينين للجميع، والمبالغ التي هم مدينون. ما يلي هو الشيخوخة حسابات القبض قالب.

اسم الشركة / المؤسسة / رجل أعمال

تقرير حسابات القبض الشيخوخة اعتبارا من: التاريخ الذي هو تقرير preparedSr رقم

اسم العميل والمحاسبة عدد فوليو

إجمالي المبلغ مستحق

الحالي المبالغ المعلقة

1 إلى 30 يوما المبالغ المستحقة

31-60 أيام المبالغ المستحقة

أكثر من 60 يوما المبالغ المستحقة

1

أجهزة الكمبيوتر ABC

1500 $

500 $

400 $

...

600 $

2

XYZ إلكترونيات

2440 $

500 $

400 + 10٪ p.c.p.m

500 $

1000 $

3

XXX برامج

400 $

200 $

200 $

...

...

4

LMN الأجهزة

100 $

...

...

...

100 $

5

PQR للاتصالات

1500 $

500 $

500 $

500 $

...

6

مجموع

5940

1700 $

1540 $

1000 $

1700 $

قراءة محتويات الجدول من السهل إلى حد ما. العمود الأول هو بالطبع الرقم التسلسلي للمدين. والثاني هو لعدد رقة مطوية واسم الشركة. عدد رقة مطوية هو رقم أو رمز 1 الذي تم تعيينه من قبل الشركة لراحة الإدارية. المبالغ الحالية ريثما العمود هو المبالغ غير المقبوضة من الشهر الجاري. الأعمدة اللاحقة للأشهر السابقة. ستلاحظ أن في واحدة من خلايا مصلحة قد تفرض على المبلغ غير المدفوع. رجال الأعمال في كثير من الأحيان تفرض أسعار الفائدة هذا في حال، لا يمكن الاعتماد عليها من العملاء.

لمعرفة المزيد عن هذه المفاهيم المحاسبية، قد تقرأ أيضا في:

* مخصص الحسابات غير المحصلة

* مخصص الديون المعدومة

* بدل الحسابات المشكوك فيها

كثيرا ما كنت قد تأتي عبر بعض أو أسئلة أخرى مثل: لماذا هو تقرير حسابات القبض الشيخوخة اللازمة لإجراء مراجعة؟ أو "هل هي البرمجي القانونية لتشمل مثل هذه المحاسبة بيان والإجراءات المالية ومسك الدفاتر؟ '. الجواب الصريح هو أنه لن تكون هناك حاجة. كتابك دفتر الأستاذ والميزانية العمومية يحتوي على جميع الديون والحسابات ذات الصلة. ولكن إذا كان المراقب يشعر وكأنه تبسيط هذه العملية، وقال انه قد طلب الشيخوخة حسابات القبض التقرير.

没有评论:

发表评论