2012年9月11日星期二

كيفية السكيتبورد للمبتدئين


رأيتم أصدقائك ركوب سكيتبورد والقيام الحيل عليها بسهولة. حتى كنت ترغب في الانضمام إليهم. لكن لسوء الحظ، ليس فقط للا يكون لديك الحق والعتاد لكنك أيضا لا أعرف كيف للتزلج. لا تبتئس. وفيما يلي بعض الخطوات البسيطة على كيفية السكيتبورد للمبتدئين. يمر منه ومتابعته، وسوف يكون بطل في أي وقت من الأوقات.

لوح التزلج التروس

قبل خطوة على أن لوح التزلج، هناك بعض الأمور تحتاج إلى أن يكون من أجل حماية نفسك من ان يصاب عندما تسقط، والتي لا بد أن يحدث. في الوقت الذي تعلم في التزلج، أو حتى عندما كنت خبيرا في هذه الرياضة، كنت بحاجة إلى ارتداء هذه التروس. هم على سلامتك. أول ما تحتاجه هو وضع جيد زوج من أحذية رياضية. إذا أردت، يمكنك أيضا تزلج نعليه العادية، لكنها ستكون أصعب بكثير، وربما تكون أحيانا خطرة. لذلك فمن الأفضل أن تحصل على أفضل أحذية تزلج المتاحة. لديهم أسفل كبير مسطح، والذي يتصدى للتزلج على نحو أفضل.

ألا ننسى أبدا من أي وقت مضى إلى ارتداء الخوذة الخاصة بك. لا اعتقد ان الناس الذين يرتدون خوذات حساسة. لا على الاطلاق. الخوذة تحمي رأسك من اصابات خطيرة عندما تسقط. لذلك فمن الإلزامي أن كنت ارتداء الخوذة الخاصة بك كلما كنت التزحلق على الجليد.

الشيء الآخر أن ما تحتاجه هو سائد واقية. لكن ذلك يعتمد على ما تقومون به. إذا كنت التزلج على درب، فأنت بحاجة منصات الكوع. ولكن إذا كنت تفعل الحيل على الطريق المنحدر، ثم أنت بحاجة منصات الركبة. أنها تحمي مرفقيك والركبتين عند تسقط.

وبطبيعة الحال، والشيء الأخير الذي نحتاجه هو لوح التزلج جيد. من الأفضل أن تشتري واحدة رخيصة عندما كنت مجرد تعلم كيفية لوح التزلج، وذلك لأن تلك مكلفة هي جيدة ولكنها سريعة جدا لذلك سوف يكون من الصعب معرفة كيفية السكيتبورد للمبتدئين. أيضا، في وقت لاحق في وقت ما، إذا كنت لا تشعر مثل التزلج، ثم انه قد يكون فقط حول الكذب، وبالتالي هدر للمال. حتى الآن، مع هذه الأمور، دعونا نتعلم كيف السكيتبورد للمبتدئين.

نصائح لالسكيتبورد للمبتدئين

الآن أن لديك كل التروس، ودعونا نتعلم كيفية استخدام لوح التزلج.

موازنة

أول ما تحتاج إلى معرفته هو الوقوف على لوح التزلج. لديك للحصول على راحة مع لوح التزلج قبل إجراء أي الحيل على ذلك. وضع لوحة على العشب أو على الأرض المفروشة بالسجاد ومحاولة الوقوف على ذلك. محاولة تحقيق التوازن فقط على العجلات الأمامية أو العجلات الخلفية. تحرك قدميك في المواقف المختلفة، من أجل التعود على حجم مجلس الإدارة. هناك، الآن كنت تعرف كيفية ركوب لوح التزلج والحفاظ على توازنك. حتى الآن دعونا ننتقل الى الخطوة التالية.

العادية أو جوفي

لديك الآن أن تقرر ما هي مواقف لوح التزلج الخاص بك؛ العادية أو القدمين أبله. بواسطة أبله نحن يعني أنك تزلج مع قدمك اليمنى إلى الأمام ونحن العادية يعني أنك تزلج مع قدمك اليسرى إلى الأمام. معظم الناس يستخدمون اليد اليمنى والقدم العادية، في حين انها على العكس لأعسر الناس. ولكن هناك طرق مختلفة لمعرفة ما إذا كنت العادية أو أبله. ركله الكرة، لاحظ الرجل الذي كنت بدأت به. الذي قدم هو قدمك إلى الوراء، أي أنه يذهب إلى الخلف بينما كنت التزحلق على الجليد. مع الآخر، أنت توازن بين نفسك على متن الطائرة. آخر خدعة لمعرفة موقفك هو الذهاب تسلق الدرج. سفح الأولى التي تقوم فيها اخماد في حين يتسلق هو قدمك الى الوراء.

أول جولة

ذات مرة كنت قد قررت على الموقف، واتخاذ المجلس إلى منطقة أكثر واقعية ووضع عليه. تأكد من عدم وجود سيارات أو أشخاص قد تصطدم بها. وضع قدمك الجبهة (أيهما القدم هو)، على الشاحنة الأمامية، أو قليلا وراء ذلك. الآن مع قدمك مرة أخرى، ودفع باتجاه آخر، بحيث يتحرك لوح التزلج الخاص بك. وبمجرد بدء التحرك، وضع قدمك ظهر مرة أخرى على متن الطائرة، إذا كنت تشعر أنك تباطؤ، استخدم القدم يعود مرة أخرى لدفع قبالة. إذا كنت تريد تشغيل أثناء وجودك على متن الطائرة، الهزيل فقط في الاتجاه الذي يريدون تحويل. ولكن سوف يتحول الوحيد الذي ببطء. أفضل وسيلة لتحويل الصورة، لمجرد الحصول على توازن ثوان قليلة على العجلات الخلفية والعجلات الخاصة بك ثم تأرجح الجبهة في الاتجاه الذي تريد أن تتحول إلى. تبدو صعبة ولكن مع الممارسة سوف تتعلم كيفية السكيتبورد جيد. تستمر في فعل هذا في كثير من الأحيان الى حد بعيد. لا تحاول أي الحيل حتى ويقلل إلا إذا كنت مرتاحا للغاية على متن الطائرة وخطر سقوطها، أو ضرب الآخرين.

توقف!

أنت تعرف الآن كيفية البدء في لوح التزلج، طيبة وجيدة. ولكن كيف يمكن وقف لوح التزلج يتحرك؟ حسنا، هناك العديد من الطرق التي يمكنك وقف لوح التزلج، أولاهما كسر في القدم. هذا هو أسهل طريقة لوقف لوح التزلج. مجرد اتخاذ قدمك تتراجع عن لوحة واسحب على أرض الواقع. انها تحتاج الى بعض الممارسات والتركيز. والخطوة الثانية هي سحب كعب، حيث يمكنك وضع كعب القدم الخاصة بك مرة أخرى للخروج، في مثل هذه الطريقة بحيث العصي من الجزء الخلفي من اللوحة. العجاف الآن مرة أخرى بطريقة ما، بحيث تكون أمام مجلس ترتفع في الهواء، ولكن قدمك الجبهة ينبغي أن تظل على متن الطائرة، ثم يتنحى عن الكعب. جرها لمسافة قصيرة ثم يتوقف. وهذه الخطوة تحتاج الى بعض الممارسات، وينصح عادة بأن مبتدئين لا تحاول حتى هذه كانت مريحة تماما مع المجلس. بكفالة هو الطريق القادم لوقف التي يجب أن تتبع عند كل الخطوات الأخرى فشل. الحفاظ على ركبتيك في حين ركوب الخيل، ثم سيكون من الأسهل بالنسبة لك للقفز. وحاول القفز إلى الأمام، ثم لوح التزلج الخاص بك يتوقف تلقائيا. أفضل حاولت كل ما تبذلونه من خطوات على لوح التزلج رخيصة.

حاول، حاول وحاول مرة أخرى

آخر طرف مهم التزلج للمبتدئين هو أن تتخلى أبدا. لا يمكن لأحد أن يكون خبيرا مع محاولة واحدة فقط. إذا كنت التخلي عن اللحظة التي تسقط، ويعتقد أنه لا يمكنك أن تفعل ذلك، ثم كنت على خطأ. أنت سقطت، الحصول على ما يصل وحاول مرة أخرى، وإذا كنت تسقط مرة أخرى، والحصول على ما يصل مرة أخرى. وعندئذ فقط يمكنك ان تتعلم كيف لوح التزلج. تتخلى أبدا. ولكن أولا تعلم كيفية لوح التزلج، والحيل والتقنيات تتبع في وقت لاحق.

فما تنتظرون؟ الآن بعد أن تعرف الخطوات لكيفية السكيتبورد للمبتدئين، انتقل الخروج إلى الشارع وممارسة حتى تصبح بطل. كل خير!

没有评论:

发表评论