2012年9月5日星期三

فوائد الفضة الغروية


ويمكن تعريف الفضة الغروية كما تعليق جزيئات الفضة غرامة معلقة في الماء المقطر. وكانت الفضة الغروية في استخدامها كعامل الطب البديل، ويستخدم على حد سواء داخليا وكذلك خارجيا. الغرويات هي أصغر شكل البيولوجي في هذه المسألة التي يمكن أن تمر من خلال أغشية الخلية. وبالتالي، فإنه يمكن استيعابها بسهولة من قبل الجسم. فوائد الفضة الغروية تقع على عاتق حقيقة أن لديه صفات المضادات الحيوية الطبيعية التي تساعد على مكافحة العدوى التي تسببها الفطريات، الفيروسات والبكتيريا أو أي كائنات حية أخرى صغيرة. يعمل العجائب على تلك البكتيريا التي تحصل على جهاز المناعة للأدوية المضادات الحيوية. منذ العصور القديمة، ومن المعروف عن الفضة الصفات مطهر لها. لهذا السبب، انه كان يستخدم لتخزين المواد الغذائية والمياه ومعالجة الجروح في ساحة المعركة. مع ظهور الكهرباء، وأنتجت لأول مرة الفضة الغروية في عام 1924. أصبح من شعبية كمطهر حول 1930s.

كيفية استخدام الفضة الغروية؟

وتستخدم الفضة الغروية شفويا وكذلك موضعيا. للتناول عن طريق الفم يمكنك وضع بضع قطرات من شظية الغروية مباشرة تحت اللسان أو آخر يمكنك إضافته إلى ماء ويشرب الخليط. للاستخدام الموضعي، لديك للرش مباشرة على إصابة أو عدوى الجلد. والأكثر استعمالا الفضة الغروية اثنين من نقاط القوة الأساسية. واحد هو 50 جزءا في المليون (جزء في المليون)، والآخر هو 500 جزء في المليون. للاستخدام الخارجي، و 50 جزء في المليون هو أفضل لأنها سوف اللدغة أقل وللاستخدام الداخلي ويفضل 500 جزء في المليون. في الفضة الغروية، الرابطة بين جزيئات الماء والفضة وغير مستقر للغاية، وبالتالي فإنه لابد من تخزينها في مكان مظلم بعيدا عن متناول من أشعة الشمس. في حين شراء الفضة الغروية تأكد من انه حاوية هو زجاجة داكنة. حاويات من البلاستيك ليست مناسبة لتخزينها على شكل جزيئات الغروي الحصول على كسرها. يجب أن تشير أيضا إلى جرعة الفضة الغروية لمزيد من المعلومات.

فوائد الفضة الغروية

الغرويات الفضة، والتي هي جزيئات غير مرئي بالمجهر، وجذب الخلايا المصابة الكهرمغنطيسية ووضعها في مجرى الدم. بهذه الطريقة، وأنها تساعد في القضاء على الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض من الجسم. لهذا السبب، فهو يعتبر بمثابة ممتازة لعلاج مشاكل صحية مختلفة. مفتاح فوائد الفضة الغروية واستخداماتها الطبية هي كما يلي:

* في تناول عن طريق الفم من الفضة الغروية، فقد وجد أن تعزيز جهاز المناعة في الجسم. يجعل الجسم أكثر قدرة على قتل البكتيريا المسببة للمرض، الفيروسات والفطريات. وبالتالي يستطيع الجسم محاربة العدوى المختلفة بطريقة أفضل بكثير.

* الفضة الغروية هو مادة قابلة للهضم بسهولة ويساعد في علاج عسر الهضم.

* عندما يطبق على الورطات، والتخفيضات على سطح الجلد، ويمكن ان اسقاط الألم ومنع الجلد من مزيد من الضرر.

* إذا كنت تعاني من مشاكل مثل الفطريات أظافر أو قدم الرياضي، رذاذ الفضة الغروية في حذائك قبل ارتدائها. وهذا سوف يساعد على قتل الفطريات.

* يمكن أن تستخدم ذلك على أنه والفم. إذا تم الاحتفاظ بها داخل الفم لمدة 6 دقائق، ويمكن ان تقتل الجراثيم في الفم. وهذا سوف يساعد على الحصول على إعفاء من وجع الاسنان، والقروح القرحه والتهاب اللثة.

* ويمكن أن تكون بمثابة الدواء القابض ممتازة واستخلاص المواد الضارة تشكيل سطح الجلد. لهذا السبب، انه لامر جيد لمشاكل الجلد المختلفة مثل الطفح الجلدي، وعدوى الخميرة و حب الشباب. قراءة المزيد عن الفضة الغروية لعلاج حب الشباب.

* ولها تأثير مهدئ على الجلد التي تضررت من حروق الشمس.

* ويمكن أن تلتئم حتى الأضرار التي لحقت الجلد، وبالتالي يمكن أن تستخدم لمعالجة الندبات.

* ويمكن أن يعمل أيضا بكفاءة وقطرة الأنف والأذن

* ويمكن أن تقتل البكتيريا على مقلة العين أيضا. وبالتالي يتم استخدامه لغسل العين والعين الوردية وزايس العين.

* كثير من الناس يجدون أنه من المفيد للحصول على نوم عميق ومريح ليلا.

ليس هناك أدلة ملموسة تشير إلى أن الآثار الجانبية الفضة الغروية. ومع ذلك، يمكن تناول جرعة زائدة من الفضة الغروية يكون ضارا بصحة ويجب تجنبها. يمكن أن يحدث إلا بعد الاستخدام الكثيف لفترة طويلة من الزمن. إذا كنت تستخدم لمرة واحدة أو مرتين في اليوم، فإنه لن تظهر أي آثار ضارة. لتسفر عن الحد الأقصى من الفوائد الفضة الغروية، فإنه من المستحسن لشرائه من شركة موثوق بها. وشملت الفضة الغروية كما يوصى أن تقوم دائما استشارة الطبيب قبل تناول أي نوع من أنواع الأدوية البديلة، و.

没有评论:

发表评论