2012年9月9日星期日

كيفية تغيير صفحتك الرئيسية


ويمنح المستخدم إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت العالمية، من خلال متصفح الإنترنت. بطبيعة الحال، فإن أول شيء تقوم به، بعد كنت متصلا بالإنترنت، هو فتح متصفح الويب الخاص بك، ونوع في عناوين الويب أو المواقع المفضلة الوصول إلى فتح صفحات الويب المفضلة لديك. عادة، لتوفير الوقت، لأنها تساعد إذا تم تعيين صفحة ويب يمكنك الوصول بشكل منتظم، في الصفحة الرئيسية في المتصفح ل. انه يجعل من السهل على المستخدم للوصول إلى موارد الشبكة من خلال وضع محرك بحث مثل جوجل صفحتك الرئيسية له. في هذه المقالة Buzzle، تظهر لك كيفية تغيير صفحتك الرئيسية في موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم وإنترنت إكسبلورر، والتي هي ثلاث من متصفحات الويب الأكثر استخداما على شبكة الانترنت.

بالنسبة لمعظم الناس، وأنا من بينهم، وخاصة الذي تم اختياره لمتصفح الإنترنت هو جوجل. نظرا للتسهيلات والموثوقية والمتعددة التي يوفرها محرك البحث، وأنه هو الخيار الطبيعي لأي شخص يبحث عن المعلومات على شبكة الانترنت. قد يكون لك أن سقطت على صفحة الويب هذه من نتائج البحث في جوجل! إذا كنت جديدا على استخدام الإنترنت وليسوا مطلعين على سير العمل الداخلي من متصفحات الويب، ومعلومات عن تغيير الصفحة الرئيسية، التي قدمت في الأسطر التالية، ستكون بالتأكيد مفيدة للقراءة. دعونا نبدأ مع المتصفح الأكثر استخداما على شبكة الإنترنت، والذي هو موزيلا فايرفوكس.

كيفية تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك على موزيلا فايرفوكس؟

واحد من المتصفحات الأكثر اكتمالا على شبكة الإنترنت موزيلا فايرفوكس. لأنه لا يجعل من أي نوع صفحة ويب بشكل جميل، ولكن أيضا يوفر العديد من الخدمات الأخرى من خلال 'الإضافات'، والتي يمكن تركيبها بسهولة. هنا هو كيف يمكن تغيير الصفحة الرئيسية في موزيلا فايرفوكس.

* للاتصال بالإنترنت، وفتح موزيلا فايرفوكس.

* فتح صفحة ويب، والتي كنت تخطط لجعل صفحتك الرئيسية، عن طريق الكتابة في عنوانها في خانة العنوان للمتصفح. تأكد من عدم علامات التبويب الأخرى مفتوحة.

* وبمجرد فتح الصفحة، انقر فوق علامة التبويب "أدوات"، والتي ترى في الجانب الأيسر العلوي.

* في القائمة المنسدلة التي تفتح، انقر على "خيارات".

* وعلى الفور، ستفتح نافذة التي تمنحك الوصول إلى الإعدادات الداخلية من فايرفوكس.

* أولا، تأكد من أن كنت قد اخترت "عرض موقعي 'الخيار، بجوار" عندما يبدأ فايرفوكس:'.

* وفي هذا الإطار، تحت علامة التبويب "الرئيسي"، وسوف تشاهد مربع، مع عنوان الويب للموقع الحالي.

* لتغيير الصفحة الرئيسية، انقر على "استخدام الصفحة الحالية 'الخيار. مع ذلك، فإن الصفحة المفتوحة حاليا في متصفح الويب الخاص بك تصبح صفحة المتصفح لمنزل.

كيفية تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك على جوجل كروم؟

متصفح جوجل كروم الخاصة جدا هي واحدة من أكثر برامج التصفح وخفيفة الوزن وأسرع على شبكة الإنترنت. حاليا النسخة التجريبية من هذا المتصفح هو الوحيد الذي يقدم البحث على جوجل صوت. وهنا الإجراء خطوة بخطوة لتغيير موقع في هذا المتصفح بسرعة البرق.

* للاتصال بالإنترنت، وفتح متصفح جوجل كروم. فتح الصفحة التي كنت تخطط لتتحول إلى صفحتك الرئيسية. قم بنسخ عنوانها على شبكة الإنترنت، عن طريق تحديده في نافذة المتصفح، وذلك باستخدام 'على Ctrl + C'.

* انقر على رمز "وجع" في نهاية الجزء العلوي الأيسر من واجهة المستعرض.

* في القائمة المنسدلة الذي يفتح، انقر على "خيارات".

* وعلى الفور وفتح علامة تبويب جديدة مع عنوان يقول "أساسيات".

* وبموجب هذا التبويب، واختيار خيار "الصفحة الرئيسية المفتوحة"، بجوار "عند بدء التشغيل".

* أقل من ذلك، اختر "فتح هذه الصفحة 'الخيار واكتب في عنوان الموقع الإلكتروني للموقع، والتي كنت تخطط لجعل صفحتك أو لصقه مباشرة باستخدام' على Ctrl + V '.

* إغلاق التبويب، لحفظ الإعدادات. مع ذلك، يتم تعيين صفحتك الرئيسية الجديدة في جوجل كروم.

كيفية تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك على إنترنت إكسبلورر؟

المتصفح الافتراضي لكثير من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز هو Internet Explorer. تغيير صفحتك الرئيسية في هذا المتصفح هو سهل للغاية. هنا هو كيف يمكنك أن تذهب عنه.

* احصل متصلة بشبكة الإنترنت، وفتح متصفح إنترنت إكسبلورر.

* نوع في عنوان ويب لصفحة كنت تخطط لتتحول إلى صفحتك الرئيسية الجديدة والسماح لها يتم تحميلها. لا تفتح أي علامة تبويب جديدة أخرى.

* اضغط على أيقونة "ترس" في الجانب الأيمن العلوي من واجهة برنامج Internet Explorer أو اضغط "ALT + X '.

* اضغط على "خيارات الإنترنت" في القائمة المنسدلة التي تظهر.

* في النافذة التي ستفتح وبناء على ذلك، تحت هذا الباب خاصة، انقر على 'استخدام الحالية ". انقر على "تطبيق"، ثم انقر على "موافق" لحفظ الإعدادات.

* مع ذلك، يتم تعيين صفحتك الرئيسية الجديدة في برنامج Internet Explorer.

أن يخلص هذا البرنامج التعليمي قصيرة تشرح كيفية تعيين موقع جديد على إنترنت إكسبلورر، جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس. عن طريق اتباع التعليمات الواردة أعلاه، سوف تكون قادرة على تغيير الصفحة الرئيسية في غضون ثوان. ومعظم الناس في اختيار لجعل محرك بحث مثل جوجل، وياهو أو بنج صفحتك الافتراضية الخاصة بهم، لأنه يسهل البحث سهلة للحصول على معلومات. من خلال تنظيم المواقع المفضلة لديك بشكل صحيح، يمكنك الوصول مباشرة كل ما تبذلونه من المواقع المفضلة لديك، دون كتابة في عنوان ويب. نأمل أن تكون هذه المادة لم تترك أي شك في عقلك عن الكيفية التي يمكن بها مهمة تغيير الصفحة الرئيسية السهل تحقيقها.

没有评论:

发表评论