2012年9月6日星期四

كيفية التخطيط للزفاف على الميزانية


ويمكن التخطيط لحفل الزفاف على ميزانية انقاذ لكم باكز كبيرة لتحسين عمليات الشراء. بل هو قرار حكيم لتقديم ميزانية صارمة لحفل الزفاف الخاص بك، كما يمكن استخدام الأموال الموفرة لغرض مفيد. على الرغم من ذلك، قد يتم تقاسم النفقات، وهذه المهمة هي مؤلمة على قدم المساواة ومرهقة لكلا الطرفين. وبالتالي، لا يمكن رسم ورقة تكلفة حفل الزفاف الخاص بك يخلصك من حمولة شاحنة من المتاعب. بل هو قضية صعبة صبي للتخطيط حفل زفاف على الميزانية، ولكن مع بذل جهد إضافي ضئيل والخيال يمكن تنفيذه مع نعمة الكمال. لذلك، وضع همومك جانبا وتقرأ بعناية، لفهم الأشياء البسيطة التي يمكن أن تجعل الزفاف حدثا مقتصد غير قابل للنسيان.

تخطط لزفاف على الميزانية

إيقاف زفاف الموسم

حفلات الزفاف في فصل الشتاء هي حالة من الغضب العارم في كل مكان. بنتيجة الأزواج يحاول دق أجراس الزفاف، وpretentiously أسعار مكان الزفاف ارتفعت. تجنب نفسك من بؤس يقاتلون من أجل هذا سعت بعد فتحة وحفظ جيبك من نضوب لا يمكن إصلاحه. اختيار يوم من أيام الأسبوع بالنسبة لك زفاف، والبائعين تميل إلى أن المسؤول عن أكثر لحفلات الزفاف عطلة نهاية الأسبوع، مع العلم أن الحضور سيكون كامل. وليس المقصود حفلات الزفاف يوم من أيام الأسبوع لثني ضيوفك، ولكن لتوفير الاموال التي ستنفق بلا داع على استئجار مكان، والسيارات، وأضواء، والجداول، وأشياء أخرى من هذا القبيل في عطلة نهاية الأسبوع.

زهور وزينة

الزهور الغريبة واثقون من أن إضافة "واو" عامل لحفل الزفاف الخاص بك. ومع ذلك، فإنها أيضا جعل حفرة ضخمة في محفظتك. أيضا، حيث هو ضرورة أن يكون من الزهور الموسمية لديكور الزفاف، وعندما يتم طرح مريح هم في مزبلة في اليوم التالي. تذهب بدلا من ذلك في ورقة عن الزهور، والحرير، أو المجففة التي يمكن العثور عليها على مدار السنة. مثل الزهور متوفرة بسهولة في المحلات التجارية أو يمكن أن يتخذ في المنزل أيضا. الزهور هي أكبر حساب في معظم حفلات الزفاف، والتي يمكن تجنبها بسهولة إذا كنت تسوق لهما بحكمة. يمكن الزينة مثل المناظر الطبيعية، والمركزية أو مرحلة يكلفك قنبلة. إسقاط هذه التكاليف واستخدام خيالك قليلا لتزيين حزب الزفاف الخاصة. ويمكن استئجار الزينة للحفلات الزفاف خارج أو التي قدمت في المنزل حفل الزفاف هو واحد صغير.

عدد من الضيوف

عرس هو شأن حميم في تحديد بداية الزواج. الحفاظ على قدسيتها عن طريق دعوة فقط أولئك الذين الاستحمام بركاتهم صادق على لك. جعل حفل الزفاف الخاص بك طرف الكبرى أو ممارسة العلاقات العامة، سوف ترتفع ميزانيتك. الجلوس مع والديك، والآباء خطيبك، لتقديم قائمة من الضيوف لحفل الزفاف الخاص بك. نفعل ذلك معا، وسوف يساعد كل واحد منكم للوصول إلى النتيجة المنطقية لجعل قائمة المدعوين. تذكر أن كل شخص إضافي على القائمة هو الذهاب الى إحداث تغيير جوهري على ميزانيتك.

عرس الحسنات

تفضل الزفاف هي تذكارات حيث يمكنك بسهولة خفض الزوايا. بدلا من التسوق على الانترنت عن المقالات هدية فاخرة، توجه إلى أقرب محل الدولار لاختيار الهدايا الخاصة بك. هذه هي أقل تكلفة وكنت قد حقيبة أيضا على خصم عند شراء بكميات كبيرة. في حال كنت تبحث لديها حفل زفاف لصالح ذات مغزى، بالتبرع للقضية التي هي قريبة قلبك. أكثر من حفل زفاف تفضل والنائية التي نتلقاها بعيدا في مكان ما، أبدا إلى استخدام أو ينظر إليها مرة أخرى. الأمر كذلك، فما هي الفائدة من هذا نفقات إضافية. قطع عليه تماما من خلال مساعدة شخص ما مع تلك الاموال.

نصائح مهمة

* الطائر المبكر يحصل على الدودة. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل من كل شيء يبدأ عاجلا وليس آجلا. الجواب الأساسي لكيفية التخطيط للزفاف على الميزانية، ومن المقرر أن يبدأ التخطيط في وقت مبكر. وذلك لمنع حدوث فوضى هائلة واللغز التالي.

* الزفاف هو عنك وخطيبك، في مقابل مجموعة كل من الآباء والأمهات. الوفاء والديك التمنيات شيء واحد، ولكن السماح لهم السيطرة على خططكم لحضور حفل زفاف، وقتل من المؤكد أن ميزانية، باعتبار أن كل قرار يحمل احتمال كبير ليبدو وكأنه واحد من دون جدوى، في الماضي.

* استئجار مصور الذي يعرف مهارته وليس فقط المال الذي يرغب في الإدلاء. والأفضل من ذلك، اطلب من صديقك للقيام بهذه المهمة. قد تتحول إلى أن تكون فرصة بالنسبة له!

* التعاقد مع مصفف شعر على ما يرام. ومع ذلك، وشراء المواد المطلوبة من قبل نفسك للحد من النفقات غير الضرورية.

نأمل أن تكون هذه المادة قد أجاب على سؤال عن كيفية التخطيط لحفل زفاف على الميزانية. أهم عامل في حين تخطط لحفل زفاف على الميزانية، لم يتم التعاقد مع مخطط الزفاف. ما هي الفائدة من دفع بعض عمولة باهظة، وعندما يمكنك استخدامها لديكور منزلك في وقت لاحق. ويفترض ان يكون الزفاف لاتحاد روحين في الحب وليس طرفا بالنسبة للأشخاص الذين لا تعني الكثير.

没有评论:

发表评论