2012年9月15日星期六

ما هو التعب الركود وكيفية محاربته


"الركود" هي الكلمة التي شهدها العقد الماضي. وقال إن الاقتصادات والأنشطة الاقتصادية تقلص، وارتفاع معدلات البطالة، وأسواق البورصة وتحطمها والمؤسسات المالية ويدعون الإفلاس، وترك الناس العاديين في حالة صدمة.

ما هو التعب الكساد؟

التعب الركود ما يشبه دوامة الشعور بالضيق. بل هو الحالة النفسية للصدمة عندما يكون الشخص باستمرار يخشى فقدان عمله / ها كأثر من الركود الاقتصادي. وقد وصف علماء النفس بأنها "عدوى عاطفية". التعب الركود هو معد. وهو ما يعني أنه إذا كان شخص واحد يشعر به، ونقل على الفور إلى الآخرين حول هذا الشخص.

التعب الركود هو سلبية في الاقتصاد. عندما يهاجم ركود الاقتصاد وهزت جميع العوامل الاقتصادية. فإنه يبدأ مع الناس يفقدون وظائفهم، وأسواق البورصة غير مستقرة، وأقل النفقات التي تؤدي إلى تناقص في إنتاج السلع، تليها انخفاض في الادخار والاستثمار والعامة لتقليص الطلب في الاقتصاد. هذه هي حالة مؤقتة عندما يكون الاقتصاد يمر في اضطراب، ولكن ذلك لا تسترد.

مع هذه الحركات المزعجة في الاقتصاد يصبح الجميع متشككا وغير مؤكدة عن موقفها المالي. لإنقاذ أنفسهم من أيدي الركود، والناس يتوقفون عن الإنفاق على الأشياء العادية مثل الأكل خارج، ومشاهدة الأفلام، ونحو متصل بالموضوع أكثر المستخدمة وما إلى ذلك التعب الركود بالنسبة للأشخاص الذين كانوا يعملون حتى الآن. الناس خائفون من فقدان كل ما لديهم.

لماذا ينتشر هذا المرض؟

"إن الركود هو عندما جارك يفقد وظيفته والكآبة هي عندما تخسر لك." - رونالد ريغان.

التعب الركود هو معد. سيكون هناك الكثير من التجريم تذهب إلى تغطية 24/7 أخبار وسائل الإعلام. عندما المليارات من الناس يرون الأشياء السلبية على شبكة الإنترنت والتلفزيون والصحف، ولها آثار مماثلة على المشاهدين. إضافة إلى ذلك، إذا كان أحد الشهود أو يسمع عن الآخرين يفقدون وظائفهم هو / هي تبدأ في الخوف عليه. في مثل هذه الحالة من النادر جدا العثور على شخص متفائل.

أدناه هي الأسباب الأساسية المحتملة لماذا الناس شعروا التعب الركود.

عدم وجود وفورات

تخيل عندما يكون لديك أي مدخرات، لا الثروة الموروثة، وكنت تدفع بالفعل EMI ضخمة للشقة الجديدة الخاصة بك وأنت تدرك أنك قد تفقد عملك في أي يوم بسبب الركود الاقتصادي. كيف كارثية هذا الشعور أن تكون؟ معدل الادخار في الولايات المتحدة منخفضة على أي حال، وعندما يكون كل شيء تقريبا على الائتمان خلال فترة الركود، وكنت على وشك الافلاس. البلدان النامية لديها أعلى معدل الادخار، وهذا هو السبب في الاقتصادات النامية لم يهتز قدر. ولذلك، عدم وجود ظهر المالية هو واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس تشعر بالتعب من الناحية المالية.

غير معقول / غير واقعي التوقعات بشأن العائدين

يبدو أن المستثمرين كان التوقع غير واقعية حول كيفية مخزوناتها كانوا في طريقهم للرد. عندما واحد هو الاعتقاد على نحو أعمى أن استثماراته ذاهبون لجلب له عائدات كبيرة، وقال انه كسر نزولا بالتأكيد عندما يحدث العكس.

ولذلك، عدم وجود مدخرات والتوقعات غير الواقعية من الاستثمارات هما العاملان الرئيسية التي أدت الى ركود التعب.

التخفيف من وطأة الركود التعب

بعد عدد قليل من الطرق التي يمكنك الحد من التعب ركود خوفا من كآبة الركود يؤثر على صحتك بشدة.

نعترف به

الخطوة الأولى لمحاربة التعب الركود من خلال الاعتراف بحقيقة أن الناس يمرون به. وقد ينطوي ذلك على التحدث مع الموظفين صراحة عن ما هو الوضع الحالي هو ونقول لهم لا تقلق، وبأن الأمور ستكون أفضل في وقت قريب.

اعادة الثقة

من المهم جدا أن الزعيم يجب أن نكون متفائلين نفسه. انها فقط زعيما جيدا التي يمكن أن تبقي في الواقع دوافع الموظفين في أوقات الكساد الاقتصادي.

الحفاظ على الشفافية

يجب على المسؤولين الحفاظ على العاملين لديها علم حول ما هو الوضع الحالي. يفزع الناس عندما يكونون متشككين حول الأحداث في المستقبل. إبقاء الموظفين في الحلقة، أن نكون صادقين معهم والسماح لهم معرفة الكيفية التي يمكن أن تحمل المسؤولية عن حياتهم في هذه المرحلة. وهذا سيجعل من الاسهل بالنسبة لهم لقبول السيناريو الحالي.

دفن الماضي

من المهم جدا بالنسبة لأولئك الذين عانوا من أزمة الركود الاقتصادي للمضي قدما. بدء من جديد هو موقف من شأنها أن تساعد الناس من الشعور بالتعب. الشركات تبدأ توظف مرة أخرى، وسوف تحصل على راتبك وأنت سيتعافى.

"معظم، وربما، من قراراتنا أن تفعل شيئا إيجابيا، فإن النتائج الكاملة التي ستوضع على مدى أيام عديدة قادمة، لا يمكن إلا أن يؤخذ كنتيجة لأرواح الحيوانات - وهي الرغبة العفوية للعمل بدلا من أن التقاعس عن العمل، وليس وكنتيجة لمتوسط ​​مرجح للمنافع مضروبا في الاحتمالات كمي كمي ". - J. M كينز. ما كينز المقصود هنا هو أن الطريقة التي الناس في اقتصاد اعتقد، وهذا هو الكيفية التي سيتم بها تتجسد في الاقتصاد.

يبدو أننا قد قضى الدهر الحديث عن الركود الاقتصادي. كان الجميع بالأسى حول تخفيض رواتبهم، وفرص العمل والعاطلين عن العمل الحصول على فقدان فرص العمل لا على الإطلاق. كلمة 'R' هو الشيء الذي نحن جميعا الآن من المرضى. في البداية كنا نغتاظ، ثم شهدت نحن الاعصار ومن ثم خرجنا من ذلك. عندما كنا وقت لاحق، والآن ونحن على قيد الحياة كل ذلك، ونحن لم يكن لديك خوف بعد الآن.

没有评论:

发表评论