2012年9月9日星期日

السقطات في المواليد الجدد


وتتميز السقطات من قبل الصوت المميز، والذي يحدث بسبب تهيج الحجاب الحاجز. الحجاب الحاجز هو ورقة على شكل قبة العضلي الذي يفصل بين الصدر وجزء في البطن. انها تلعب دورا رئيسيا في تنفيذ التنفس وغيرها من عمليات التمثيل الغذائي. على سبيل المثال، الحجاب الحاجز يسحب ويدفع على فترات منتظمة للسماح بدخول وخروج الهواء أثناء التنفس. هذه المهام بنية العضلات بشكل طبيعي، وحتى ما لم تتعرقل من قبل بعض العوامل الداخلية أو الخارجية.

في ظل ظروف معينة، يصبح الحجاب الحاجز مما أدى إلى غضب مفاجئ سحب ورقة من هذه العضلات (تشنج) وامتصاص قوي من الهواء. بعد هذا، وإغلاق الحبال الصوتية تحدث. كما في الهواء المستنشق يلتقي الحبال الصوتية، وتنتج الصوت زوبعة غير عادي. الفواق هي شرط مزعج أن يؤثر على الناس من جميع الأعمار. في الواقع، السقطات في الأطفال هي مشكلة شيوعا. دعونا نناقش في موجز حول أسباب وعلاجات للالسقطات في المواليد الجدد.

ما الذي يسبب الفواق في الأطفال حديثي الولادة؟

الأطفال حديثي الولادة معرضة بدرجة كبيرة لتطوير السقطات، وخصوصا خلال الأسابيع القليلة الأولى بعد الولادة. اعتبارا من الآن، لم يتم تحديد السبب الدقيق للالسقطات في الأطفال حديثي الولادة. ويعتقد أن تتطور السقطات في نفس الطريق كما يفعل الكبار. كما ذكرت سابقا، هي سبب الفواق في البالغين بسبب تشديد غير المنضبط وغير الطوعي من الحجاب الحاجز. وفيما يلي بعض الأسباب المحتملة للالسقطات حديثي الولادة.

* السبب الأكثر شيوعا من السقطات لدى الوليد وابتلاع الهواء أثناء الرضاعة من زجاجة.

* يمكن إثارة الأعصاب التي تنظم الحجاب الحاجز يؤدي أيضا إلى السقطات حديثي الولادة.

* في المواليد، وشرب الحليب و / أو حليب الأطفال يثير السقطات.

* والطفل يميل إلى اضطراب في شرب الحليب لها بسرعة كبيرة، مما أدى إلى السقطات.

وقد استشهد العديد من الاحتمالات فيما يتعلق حوادث السقطات حديثي الولادة. ومع ذلك، يتم قبول طبيا بعض النظريات جدا. الأطباء أن هناك من يرون أن العثرات حديثي الولادة هي علامة على النظام العصبي غير ناضج.

كيفية التخلص من الفواق في الأطفال حديثي الولادة؟

تحدث عن علاج الفواق لحديثي الولادة، لا توجد خيارات فعالة على هذا النحو. العلاجات زوبعة للبالغين ليست آمنة لأداء في المواليد الجدد. وبالتالي، فإن مثل هذه التدابير العلاجية بدقة عن السقطات لا ينصح للأطفال الرضع والأطفال الصغار. من أجل التخلص من السقطات حديثي الولادة، يمكنك أن تنظر في النصائح التالية.

* دائما رصد المولود الجديد أثناء الرضاعة من زجاجة والتأكد من أنها يشرب ببطء.

* التجشؤ المتكرر للطفل في حين التغذية (خلال الرضاعة الطبيعية، وزجاجة الرضاعة) هو وسيلة فعالة لوقف الفواق.

* تغيير موقف للتغذية ومحاولة لتهدئة الطفل، بحيث تتوه انها من السقطات المتكررة.

* تغذية الأطفال حديثي الولادة قبل أن جائعا جدا يقلل من فرص السقطات النامية.

* تأكد من إطعام الطفل عندما تكون هادئة وغير متحمس، لدرجة أنها يشرب ببطء.

* في حالة الفواق بدأت أثناء الرضاعة، سحب زجاجة، وبات للطفل، والسماح لها للاسترخاء قبل تغذية مرة أخرى.

* لا اتخم الطفل في آن واحد، وإطعام وليس لها بكميات صغيرة على فترات منتظمة.

ويعتبر الفواق في الأطفال حديثي الولادة سلوك طبيعي و / أو لا ارادي. استعلام مشتركة بين الآباء المعنية هي كيفية منع الفواق في المواليد الجدد. تغذية المياه الدافئة في زجاجة يساعد في الحد من نفسه. ومع ذلك، يجب استشارة طبيب الأطفال المؤهلين، في حالة الطفل يواجه العثرات المستمرة أو السقطات امتدت لأكثر من يومين. طالما أن الطفل هو سعيد، وهو يبتسم، والأكل، والنوم بشكل صحيح، ليست هناك حاجة للقلق....

没有评论:

发表评论