2012年9月12日星期三

طرق مبتكرة لجعل الاموال الاضافية


دائما تقريبا، وأجد ذهني خلاق يدق بهدوء بعيدا في زاوية الإبداعية، وتحاول بشكل خلاق لخلق عدد قليل من الطرق الإبداعية لخلق النقدية. والآن ليس وسيلة خلاقة لخلق الإبداع؟

على أي حال، وعلى صعيد أكثر جدية، لاحظت أن معظم الناس في جميع انحاء العالم هي دائما للاطلاع على طرق مبتكرة لجعل الاموال الاضافية. أنا لست استثناء سواء. لقد رأيت الناس الخروج مع الأكثر ابتكارا من صنع المال الأفكار في محاولة لجعل بعض العجين اضافية. حصل لي هذا التفكير، وبعد عدد لا بأس به من البحوث والإبداع، وأنا أقدم لكم بعض وسائل مبتكرة حقا لجعل بعض moolah!

طرق لكسب المال

في الواقع، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلال كسب بعض المال الاضافي وعدد غير قليل منهم يحدث أن تكون وسائل حاليا أي أنها لا تنطوي على شبكة الإنترنت العمل. بعض من هذه الأساليب والأفكار هي كما يلي:

* بيع حديقة: هذا هو وسيلة رائعة للتخلص من كل الأشياء التي لا لزوم لها في منزلك، وكسب المال بشكل جيد من ذلك. خلال ربيع التنظيف، فإنك حتما عبر قدرا معقولا من 'خردة' والتي لم تعد تستخدم أو حاجة. في مثل هذه الحالات، يمكنك عقد بيع ساحة السنوية، وبيع هذه المواد، وتحقيق ربح سريع في هذه العملية. ومن شأن بيع المرآب أيضا أن تكون عونا كبيرا في خلق بعض باكز اضافية.

* خبز وتقديم: إذا كنت جيدة في الكعك والخبز، والكعك، والبسكويت، وما إلى ذلك، هل يمكن النظر في تحويل هوايتك إلى مهنة ثانوية. قد تتمكن من محاولة الخبز المنتجات تخصصك في عطلة نهاية الأسبوع وبيعها في الحي. إذا كنت جيدة حقا في ذلك، وسوف تنتشر تلقائيا وكلمة هل يمكن أن يكون قريبا في العمل!

* الصفحة الرئيسية لمكتبة دي في دي: إذا كان لديك مجموعة جيدة بما فيه الكفاية من افلام دي في دي والصوت لمؤتمر نزع السلاح، هل يمكن أن تبدأ DVD الخاصة جدا، ومكتبة الأقراص المضغوطة. ومن المؤكد أنه سيكون وسيلة ممتعة لكسب المال، أليس كذلك؟

* السخافات الايجار: إذا كنت يحدث لديها أشياء مثل ملابس على الموضة، والأزياء حزب، والرياضة، مجموعات، الخ، هل يمكن أن يبدأ تأجيرها على أساس يومي. بهذه الطريقة لن جمع الغبار، وفي الوقت نفسه، فإن المال يبقى على المتداول فيها

* تسليم صحف: على الرغم من أنه لا بالضبط أن توصف بأنها وسيلة خلاقة للأطفال لكسب المال، وأنها فعالة جدا مع ذلك. إذا كنت دمجها مع القص في الحديقة، والبستنة، وتشغيل المهمات قليل بالنسبة لجميع الجدات حي، يمكن أن تجد نفسك بالتأكيد مع بعض مصروف الجيب لائق في نهاية الشهر الجاري.

هناك توجد وسائل أخرى كثيرة من الكسب، والتي تتطلب استخدام جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. ويتم شرح هذه الطرق كسب خاصة في قسم لاحق تحت عنوان "وسائل مبتكرة لكسب المال على الانترنت".

طرق مبتكرة لكسب المال على الانترنت

ويرد وصف بعض الأساليب المختلفة لصنع المال على الانترنت فيما يلي:

* إدخال البيانات على الانترنت: إذا كان لديك مهارات الكتابة لائق الكمبيوتر يمكنك وضعها لحسن استخدامها من خلال إدخال البيانات على الانترنت وظائف الكتابة. ويمكن الاطلاع على هذه عبر الإنترنت، وعادة ما تكون على أساس تعاقدي.

* الكتابة لحسابهم الخاص: إذا كنت تحب كتابة المقالات والقصائد الظهر في المدرسة، وكان الطموح سر من ان تصبح كاتبة، أحمل على طول بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك يا صديقي. فرص الكتابة لحسابهم الخاص ضمان حلمك الطفولة يتحول إلى حقيقة واقعة. هناك طرق عديدة في شكل من أشكال الكتابة لحسابهم الخاص، على الانترنت محتوى الكتابة، كتابة الاعلانات، الخ، والتي يمكنك متابعة حسب وقتك والراحة.

* معرض الصور الفوتوغرافية: من خلال هذا، هل يمكن أن تتحول عاطفتك للتصوير الفوتوغرافي إلى آلة صنع المال المحتملة. هناك غير قليل من بعض المواقع الى هناك على شبكة الإنترنت والتي تسمح لك لتحميل الصور الأسهم الخاصة بك. يمكنك كسب المال في وقت لاحق عن طريق المبيعات وحقوق الملكية.

* احصل على برامج المدفوع: هناك بعض المواقع التي تشجع الزوار على المشاركة في استعراض المنتجات، والاستطلاعات مدفوعة الثمن والاستبيانات ردود الفعل، وغير ذلك، ومكافأة لهم جوائز نقدية وقسائم الهدايا والمنح المجانية الأخرى. يمكنك تسجيل نفسك مع بعض من هذه المواقع، وكسب بعض المال جيب مفيدة على طول الطريق.

* التدوين: إذا كنت متعطشا مدون، يمكنك الاستفادة من جوجل ادسنس وكسب المال جيدة من خلال بلوق. فمن السهل، موثوق بها، وبالتأكيد وسيلة مبتكرة لكسب المال من المنزل.

* مراهنات سباق الخيل على الانترنت: هناك الكثير من اليانصيب هناك على شبكة الإنترنت. وسوف تحتاج لتجنيب الكثير من الوقت والطاقة تصفية لهم من أجل اختيار تلك التي هي حقيقية والتي توفر عوائد حقيقية. يدخل نفسك الى رهان سباق الخيل على الانترنت والذي يعرف، هل يمكن أن تضرب الذهب!

كانت هذه بعض وسائل مبتكرة لجعل الاموال الاضافية من دون إزعاج روتينك اليومي. اقناع الخلايا الإبداعية الخاصة بك ومن يدري، قد جيدا قمت بإنشاء مسار نحو خلق ثروة!

没有评论:

发表评论