2012年9月11日星期二

أعراض عدوى المكورات العنقودية


العنقوديات العدوى

وتحدث العدوى عن طريق بكتيريا المكورات العنقودية ينتمون إلى جنس المكورات العنقودية. هذه البكتيريا هي جولة في الشكل وعادة ما تكون موجودة واحدة أو في شكل مجموعة. هناك حوالي 30 نوعا من البكتيريا التي تندرج تحت هذه الفئة، ولكن بكتيريا تدعى المكورات العنقودية الذهبية يسبب الكثير من الالتهابات العنقوديات. هذه البكتيريا موجودة في والأنف الفم والأعضاء التناسلية والقدمين من الناس ما يقرب من 25٪. ولكن تحدث العدوى عندما جزء من الجسم المعنية ينزف بسبب بعض الجروح أو الإصابات. وتدخل البكتيريا مجرى الدم ومن ثم تنتشر العدوى إلى الأعضاء الحيوية الأخرى في الجسم، مثل الرئتين والكبد والامعاء والمسالك البولية والقلب ويسبب مشاكل صحية خطيرة. وبالتالي من شدة العنقوديات العدوى تتراوح من تكوين 1 صديد بسيط على الجلد لهذا المرض الفتاك. هذه الجرثومة (مثسلين مقاومة المكورات العنقودية الذهبية) هو بكتيريا المكورات العنقودية التي هي مقاومة للعقاقير المضادات الحيوية وأسباب عدوى المكورات العنقودية.

أعراض عدوى المكورات العنقودية وعلامات

عدوى المكورات العنقودية تتراوح بين عدوى جلدية طفيفة لمرض مهدد للحياة رئيسي. وهكذا فإن علامات وأعراض عدوى المكورات العنقودية مختلفة. عادة ما تكون أعراض العدوى والالتهابات MRSA المكورات العنقودية أخرى مماثلة. وبالنظر إلى العواقب الصحية الناجمة بسبب عدوى المكورات العنقودية وعدوى الجرثومة أدناه:

* التسمم الغذائي

* العدوى الجلدية

* الالتهاب الرئوي

* تسمم الدم

* متلازمة الصدمة السامة

ونظرا للأعراض عدوى المكورات العنقودية فوق المذكورة أدناه:

التسمم الغذائي

عدوى المكورات العنقودية بسبب التسمم الغذائي تظهر الأعراض في وقت مبكر. الاصابة ليست خطيرة جدا على الرغم من وشفاء المريض قريبا من العدوى. هذه ليست حالة معدية. ويمكن ملاحظة أعراض عدوى المكورات العنقودية بسبب التسمم الغذائي في وقت قريب، بعد 5 الى 6 ساعات من استهلاك الأغذية الملوثة. يمكن للعدوى أن تسبب مشاكل صحية خطيرة في الأطفال وكبار السن. يتم سرد أعراض عدوى المكورات العنقودية بسبب التسمم الغذائي أدناه،

* الغثيان

* الجفاف

* الإسهال

* القيء

* تشنجات في المعدة

الالتهابات الجلدية

يمكن أن تعطى من أعراض عدوى جلدية المكورات العنقودية على النحو التالي:

الدمامل: الدمامل الجلدية هي النوع الاكثر شيوعا من عدوى الجلد المكورات العنقودية. هذه هي حمراء اللون منتفخة مثل صديد المطبات التي تنمو في أكياس الشعر. هذه الدمامل النمو وتضخم، وتشكيل فريق مع عدد من رؤساء ودعا الدمامل. قد يغلي استنزاف السوائل الملونة أصفر أو دم في حال تم خرق لها.

القوباء: Impetigos هي عثرة تنتقل مثل الآفات التي هي حمراء اللون. الآفات هي مؤلمة وتوجد عادة لدى الرضع والبالغين. Impetigos المتقدمة بسبب عدوى المكورات العنقودية هي قشري، مع السوائل متحلب شغل فيها. انهم عادة ما تتطور على وجهه.

Follicutis: Follicutis مثل الدمامل وتسبب في فتحات الشعر. المنطقة المتضررة وردي أو أحمر اللون.

الخراج: خراج الجلد هو تجويف الذي يتطور تحت الجلد ويتم تعبئة مع صديد. الآفة ليس لديها أي نوع رئيس جاحظ كما في الآفات الأخرى ولكن لا تستنزف السوائل من تلقاء نفسها.

الخلوي: الالتهابات الجلدية التهاب الخلايا هي أعمق الآفات المتقدمة بسبب عدوى المكورات العنقودية في المنطقة المتضررة التي يحصل حمراء ومنتفخة. المناطق المتضررة وعادة ما تكون في الساقين.

تسمم الدم

يدعى أيضا تسمم في الدم وتجرثم الدم. ويتسبب هذا بسبب دخول بكتيريا المكورات العنقودية إلى مجرى الدم للمريض. أعراض رئيس تجرثم الدم هو الحمى. يجوز للبكتيريا السفر إلى الأجهزة الأخرى والالتهابات سبب. البكتيريا قد يؤثر أيضا على الأجهزة مزروع، مثل، جهاز تنظيم ضربات القلب، المفاصل الاصطناعية، وما إلى ذلك عدوى المكورات العنقودية النظامية الأعراض الناجمة من خلال تسمم في الدم هي:

* التهاب الشغاف: العدوى إلى القلب التي يمكن أن تسبب فشل القلب.

* الالتهاب الرئوي: تشكيل القيح مثل هيكل في الرئتين.

متلازمة الصدمة السمية

هذا هو شرط صحة القاتلة التي وضعت بسبب استخدام سدادات قطنية. ونظرا للأعراض عدوى المكورات العنقودية نظرا لمتلازمة الصدمة السامة أدناه:

* الغثيان

* القيء

* الإسهال

* حروق الشمس مثل الطفح الجلدي

آلام في العضلات *

* الصداع

التفسخ التهاب المفاصل

التفسخ التهاب المفاصل هي مشكلة صحية ناجمة عن عدوى المكورات العنقودية والبكتيريا حيث يؤثر على المفاصل. الأعراض ما يلي:

* تورم في المفاصل

* ألم في المفصل المصاب

* الحمى

الأعراض الخطيرة المحددة للعدوى الجرثومة

* الحمى

* التعب

* ألم حاد

* العضلات الوجع

* الغثيان

* الطفح الجلدي

* ضيق في التنفس

* يبرد

أعراض عدوى المكورات العنقودية تختلف مع الجهاز الذي يتأثر البكتيريا. ينبغي للمرء أن استشارة الطبيب عندما قال انه / تنتبه الأعراض المذكورة أعلاه وبعض الأمراض المعدية والمكورات العنقودية. لا ينبغي أن عدوى المكورات العنقودية لا يمكن تجاهلها والعلاج في الوقت المناسب أمر ضروري....

没有评论:

发表评论